عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كله كدب.. محامي صيدلي مدينة نصر يكشف مفاجأة: مراته السبب | فيديو

محامي صيدلي مدينة
محامي صيدلي مدينة نصر

كشف محامي صيدلي مدينة نصر المتهم بمواقعة السيدات والقاصرات داخل الصيدلية في منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، مفاجآت جديدة في الواقعة، حيث قرر بأن الواقعة ليست جريمة وأنه لا يوجد مجني عليهم في الواقعة تقدموا ببلاغات ضده، وأن كل ما حدث هو تقديم زوجته فلاشة تحتوى على مقاطع فيديو بها لقطات الاعتداء على السيدات والقاصرات.

محامي صيدلي مدينة نصر يكشف مفاجأة جديدة

وقال محامي صيدلي مدينة نصر لـ موقع تحيا مصر «كل اللي حصل مش حقيقي، ومفيش أي مجني عليهم وكله كدب في كدب، وكل الموضوع أن زوجة المتهم بلغت بالكدب أنه تحرش بالسيدات وأحضرت فيديوهات، وفي بطلان في إعترافات المتهم عشان مصاب بنوبات صرع كبرى وصغرى، وكلها ادعاءات من زوجة المتهم، هو كل واحد بيدي حقنة لواحدة يبقى بيتـ.ـحرش بيها».

محامي صيدلي مدينة نصر: مراته على السبب

وتابع محامي صيدلي مدينة نصر «هنرجع عليها بالتشهير هي سجلت الفيديوهات ورجعت بيها للمحكمة، وهي جابت الحاجات دي منين، أنا قولت للمحكمة أن مراته عملت كدة عشان الانفصال، وهي فضحت جوزها بسبب مشاكل بينهم، والمحامية قالت أن كان في إعتداء على بنته والنيابة استبعدت الادعاء ده لأن مفيش حاجة في التحقيقات بتقول الكلام ده».

ونظرت محكمة جنايات القاهرة جلسات محاكمة صيدلي مدينة نصر المتهم بالاعتداء على السيدات والقاصرات داخل الصيدلية المملوكة له في مدينة نصر، حيث تبين من التحقيقات قيام المتهم بمواقعة السيدات باستغلال جهلهم أثناء الكشف عليهم وإعطائهم حقن داخل الغرفة الخلفية في الصيدلية، حيث كان يقوم بالكشف عليهن بسماعة طبية لملامسة أجسادهم.

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل قضية صيدلي مدينة نصر

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة أنه كان يستغل السيدات والقاصرات أثناء إعطاء الحقن لهم لملامسة مواطن عفتهم ويعتدي عليهم بالأحضان داخل الغرفة الخلفية في الصيدلية، وأن كاميرات المراقبة في الصيدلية سجلت اللحظات، ثم كان يقوم بنقلها عبر هارد ديسك، مشيرا إلى أن زوجته أقامت ضده دعوى طلاق للضرر بعدما أكتشفت الوقائع التي تحدث في الصيدلية.

وكانت المحامية دعاء عباس، تقدمت ببلاغا اتهمت فيه دكتور صيدلي بالاعتداء على السيدات والقاصرات داخل صيدلية مملوكة له في عزبة الهجانة في مدينة نصر، حيث تقدمت بفلاشة تحتوى على الفيديوهات حصلت عليها من طليقة الصيدلي.

تابع موقع تحيا مصر علي