عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقعت في حب نمبر وان من النظرة الأولى.. من هي إيما شاه صاحبة قبلة محمد رمضان

محمد رمضان وإيما
محمد رمضان وإيما شاه

هجوم واسع وانتقادات لازعة تعرض لها الفنان المصري محمد رمضان، بعد ظهوره إلى جانب الفنانة الكويتية إيما شاه والتي طلت بفستان أحمر مكشوف الظهر بالكامل، حيث أنها قبلته أمام الجميع، وهو ما أثار غضب الجمهور.

رد محمد رمضان على انتقادات قبلة إيما شاه 

ورد محمد رمضان على انتقادات الجمهور في تعليق يرصده تحيا مصر، قائلًا: طلبت تتصور ومقدرتش امنعها.. ومكنتش اعرف أنها كويتية، وبعدين الصورة دي من 6 سنين في كالفورنيا.

معلومات حول إيما شاه 

إيما شاه فنانة كويتية غير مشهوره في الوطن العربي، وُلدت لأب كويتي وأم إيرانية وتبلغ من العمر 43، ومنذ صغرها وهي تعشق الفن فهي ممثلة وملحنة وكاتبة ومعروفة بأعمالها الجريئة والرومانسية.

تزوجت إيما أكثر من مرة، لكنها لم تستقر في زيجاتها وانفصلت، ودائما ما تثير الجدل بتصريحاتها وآرائها الجريئة التي تكشف عنها دون خوف، فهي تعيش في الكويت بأفكار الغرب.

تصريحات محمد رمضان 

من جانبه، قال محمد رمضان مع معتز الدمرداش: قسم الملابس جزء مهم جدًا في صناعة السينما أو الدراما أو المسرح لا يستهان به، بتعامل مع حفلاتي مثل المسرح فهي عرض ترفيه، الاضاءة بيتم استخدامها بوعي، حسب كل أغنية، فأغنية مافيا لها انترو، والعربية بتطلع بشكل معين، والكشافات اللي بتنور فقط ثم النور الازرق بيفتح براحة، صوت الأوكرة موجود في كل السماعات، صوت خطوات رجلي، فحفلاتي عرض ترفيه.

محمد رمضان 

وتابع، أنا مش بضع المايك تحت ذراعي وأقول السقفة معانا، أنا مبعملش ده، وهو ده اللي بيميز حفلاتي وبيخليني أغلى مغني في الوطن العربي، فالمغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50 في المئة من أجري.

وأضاف، فيه دليل أو شئ بقدمه يستحق ده، مش فكرة أن ده أجري مش عافية وخلاص، حفلتي بتطلب مجهود أخر، والجمهور بيخرج مستمتع وبيخرج عينيه مرتاحة وشاف شئ جميل وجديد مع الأغاني اللي حافظها، الفضل في ده يرجع لربنا وللممثل وخبرتي في المسرح والسينما.

واستطرد، الرحلة أنا مبسوط بيها جدًا بدأت من ضواحي الجيزة والمنطقة اللي أنا اتولدت فيها شكلت جزء كبير في شخصيتي وخيالي، وبيتي أبويا وأمي وإخواتي شكلوا شخصيتي ورؤيتي للمستقبل.

واستكمل محمد رمضان حديثه قائلًا: أخويا وأختي خريجين آداب فلسفة، فعايش مع اتنين فلاسفة، والفلسفة هي البحث عن الحقيقة، فالكتب متناثرة حولي، وكنت بحب القراءة جدًا، كنت بتخليني أغوص وأعيش فيها، أخويا كان بيجب كتاب الأيام لطه حسين، وإيمان أختي كانت عاشقة للقراءة.

تابع موقع تحيا مصر علي