عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأسعار مخفضة وعلى قد الايد.. موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024

موعد إنطلاق معارض
موعد إنطلاق معارض أهلا رمضان 2024

يترقب العديد من المواطنين قرب حلول شهر رمضان الكريم وخاصة فى ظل ارتفاع الأشعار والتضخم الذى تشهده البلاد موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 والتى توفره الدولة جاهدة لتيسير على المواطنين وتوفير السلع الغذائية واللحوم والدواجن فى شهر رمضان بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح ما بين 25% غلى 30% بالمحافظات مع عروض وتخفيضات كبيرة فى معرض أهلا رمضان الرئيسي بالقاهرة والذى يقام كل عام، ومن المقرر خلال الأيام القادمة أن تعلن المحافظات موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 وعددها هذا العام.

موعد اهلا رمضان ٢٠٢٤

موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024

تستعد الحكومة مع وزارة التموين والتجارة الداخلية فى التجهيزات للإعلان عن موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 بالمحافظات وأسعار السلع الغذائية المتوفرة مع تخفيضات فى السكر والأرز واللحوم والدواجن ، وتشهد معارض أهلا رمضان إقبالا كبير من المواطنين على الشراء.

ومن المقرر أن يكون موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 الشهر القادم فى المحافظات وخاصة محافظات الصعيد تيسيرا على المواطنين من غلاء الأسعار، حيث أن هناك حالة من الاستعدادات الجادة لإقامة الغرف التجارية لـ معارض أهلا رمضان والذي سيكون بمختلف المحافظات بهدف توفير السلع الأساسية والاستهلاكية بتخفيضات للمواطنين.

موعد اهلا رمضان ٢٠٢٤

موعد انطلاق معرض أهلا رمضان 2024 الرئيسي فى القاهرة 

من المقرر أن يكون موعد انطلاق معرض أهلا رمضان 2024 الرئيسي فى القاهرة قبل حلول شهر رمضان الكريم، فى منتصف شهر مارس، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، كمثل كل عام ويتم افتتاحه بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على مصليحى مع وزير التنمية المحلية.

وينطلق معرض إهلا رمضان الرئيسي 2024 بالقاهرة بعد أن تنطلق معارض أهلا رمضان 2024 فى المحافظات، حيث أنه من المقرر أن يكون  موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 قبل أيا م من حلول شهر رمضان ومن المتوقع أنه سيكون الشهر القادم.

موعد اهلا رمضان ٢٠٢٤

أسعار سلع معارض أهلا رمضان 2024

ومن المقرر أنه بعد أن تبدأ الحكومة فى الإعلان عن موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 ستعلن أيضا عن أسعار السلع الغذائية والتى كشفت عنها مصادر حكومية لـ " تحيا مصر" أن أسعار سلع معارض أهلا رمضان 2024 ستكوم مقاربة من أسعار سلع مبادرة خفض الأسعار التى اطلقتها الحكومة موخرا لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين . 

ومن المتوقع أن أسعار سلع معارض أهلا رمضان 2024 السكر بسعر 27 جنيها، والأرز من 20 حتى 22 جنيها، والزيت من 40 حتى 42 جنيها، وعلبة الجبنة وزن كيلو 56 جنيها، والمكرونة وزن كيلو 20 جنيها، والدواجن 65 جنيها.

موعد اهلا رمضان ٢٠٢٤

أماكن معارض أهلا رمضان  فى الجيزة 2024

ويهتم أهالى محافظة الجيزة بالبحث عن موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 فى الجيزة ويتساءلون عبر محركات البحث جوجل لمعرفة موعد شراء السلع بأسعار مخفضة .

وسيكون موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 فى الجيزة الشهر القادم فى هذه الأماكن التالية: 

-معرض "أهلا رمضان" في أرض المطاحن بشارع الملك فيصل.

-معرض "أهلا رمضان" بطريق جمال عبد الناصر، تقاطع الشارع الفاصل بين الحى 12 والحى 11 بمدينة 6 أكتوبر.

-معرض "أهلا رمضان" بشارع المدرسية بالمنيب.

-معرض "أهلا رمضان" بشارع بورسعيد في البدرشين.

-معرض "أهلا رمضان" بشارع شكري القواتلي في العياط.

-معرض "أهلا رمضان" بجوار مبنى الحي الجديد بحي الوراق.

-معرض "أهلًا رمضان" بشارع مصدق في حي الدقي.

موعد اهلا رمضان ٢٠٢٤

أماكن معارض أهلا رمضان  فى القاهرة 2024

بينما تشمل أماكن معارض أهلا رمضان فى القاهرة 2024 بعد الإعلان رسميا من مجلس الوزراء عن موعد إنطلاق معارض أهلا رمضان 2024 من خلال الأماكن التالية: 

شارع أحمد حلمي بحي الساحل، وبشارع ولى العهد بحدائق القبة، وبشارع حسن المأمون بمدينة نصر بالمنطقة الشرقية و بحى الموسكى بالمنطقة الغربية، وبميدانى العرب والحرية بالمعادى، وبشارع 9 بالمقطم، ومعرض " أهلًا رمضان" بباب الشعرية بميدان باب الشعرية، ومنفذ ميدان ابو الريش امام روضة السيدة زينب، ومنفذ شارع بورسعيد، منفذ الخزان بمدخل مدينة الاسمرات وأمام المسجد العظيم بزهراء المعادى بنطاق حي البساتين، وشارع الوسط وميدان الساعة بالتبين ومنفذ شارع محمد سيد أحمد بحلوان و منفذ شارع حمودة بحدائق حلوان و منفذ شارع العروبة بكورنيش المعصرة وأمام عمارات بيتشو، كما تم إنشاء منافذ بالمدن البديلة للمناطق العشوائية.

موعد اهلا رمضان ٢٠٢٤

أماكن معارض أهلا رمضان  فى المحافظات  2024

أماكن معارض اهلا رمضان في محافظة الشرقية بعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 وهى:

الزقازيق- الإبراهيمية- الحسينية- منيا القمح- ديرب نجم- العاشر من رمضان- الصالحية الجديدة

أماكن معارض اهلا رمضان 2023 في محافظة المنوفية:

مسجد سيدي خميس مديرية غرب شبين الكوم

أماكن معرض اهلا رمضان 2023 في محافظة القليوبية:

بنها- حي غرب شبرا- قليوب- طوخ- القناطر الخيرية- منطقة المستشح

أماكن معارض اهلا رمضان 2023 في محافظة كفر الشيخ:

الحامول- بلطيم

أماكن معارض اهلا رمضان 2023 في محافظة الفيوم:

امام نادي الشباب المسلمين

أماكن معارض اهلا رمضان 2023 في محافظة بني سويف:

منتزه النصر- الفشن- الواسطى

أماكن معارض اهلا رمضان 2023 في محافظة سوهاج:

بجوار استاد سوهاج- أمام مركز سوهاج بالإضافة إلى إقامة معرض في كل مركز بالمحافظة.

أماكن معارض اهلا رمضان 2023 في محافظة المنيا:

مركز ملوي على شارع العرفان- مركز أبوقرقاص- معرض في شارع العباسيري

تخفيضات معارض اهلا رمضان ٢٠٢٤

ويستطيع المواطن شراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة بدءا من الشهر القادم وهو موعد إنطلاق معارض أهلا رمضان 2024  من خلال منافذ "أهلا رمضان" والتى تلقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين لتوافر السلع بأسعار أقل من مثيلاتها فى السوق كما يتوافر بها كافة السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن والفاكهة بأسعار تقل عن المتوافرة بالأسواق بنسب تصل إلى 30% من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي