عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسرت الامان والراحة والدفا.. ريهام عبد الغفور برسالة مؤثرة لوالدها بعد 40 يوم من وفاته

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على توجيه رسالة مؤثرة لوالدها أشرف عبد الغفور وذلك بعد مرور 40 يوم على وفاته، إثر تعرضه لحادث سير مروع أثناء ذهابه لزيارتها، معربة عن شدة فقدانها له وعدم استيعابها وفاته حتى الآن ما جعلها تشعر بعدم الأمان والراحة.

رسالة ريهام عبد الغفور لوالدها 

وكتبت ريهام عبد الغفور في منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: أربعين يوم يا حبيبي .. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقه!

لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك.. لسه  بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح اني كنت نايمه لحد ما أدرك أنه كابوس بس مابيتصحيش منه من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا و خسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا, خسرت إحساسي إني بنت بتجري علي ابوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فاجأه كبرت أوي!.

واختتمت ريهام عبد الغفور حديثها، قائلة: الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة علي قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك ..أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

منشور ريهام عبد الغفور 

وفاة أشرف عبد الغفور

وكان قد رحل أشرف عبد الغفور عن عالمنا في يوم الاحد الموافق 3 من شهر ديسمبر المنقضي بشكل مفاجئ، إثر تعرضه لحادث سير مروع نتيجة ذهابه لزيارة ابنته، حيث اصطدمت به سيارة أخرى وبعدها لفظ أنفاسه الأخيرة مبشارة، لتدخل ريهام عبد الغفور في صدمة كبيرة وعدم استيعاب لهذا الحادث ودخلت في حالة انهيار شديدة شهدها الجمهور وأصدقائها في جنازة وعزاء والدها الراحل.

ريهام عبد الغفور ووالدها

تكريم أشرف عبد الغفور

وجدير بالذكر، أنه قرر حفل جوائز الدير جيست 2024  تكريم الفنان أشرف عبد الغفور بعد رحيله عن أعماله الفنية ومسيرته الكبيرة في عالم التمثيل، وتسلمت الجائزة الفنانة حنان مطاوع صديقة الفنانة ريهام عبد الغفور وذلك بعدما امتنعت الأخيرة عن الحضور بسبب حزنها على والدها حيث لم تظهر ريهام عبد الغفور في الفترة الحالية على الساحة إلا لتوجيه رسالة لوالدها الراحل، ثم تعود إلى الاختفاء مرة أخرى.

ومن المقرر محاكمة المتسبب في قتل الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في يوم 29 من شهر يناير المقبل، حيث تغيب المتهم عن حضور الجلسة الأولى في القضية، لذا تم تأجليها لنهاية شهر يناير وحضر المحامى شعبان سعيد عن أسرة الفنان الراحل وطالب بتعويض مالي يبلغ أربعين ألف جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي