عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدافع زد يدخل دائرة اهتمامات الزمالك في يناير.. اعرف التفاصيل

مصطفى العش مدافع
مصطفى العش مدافع زد

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مصطفى العش مدافع فريق زد دخل دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك، تمهيداً للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، حال حل أزمة القيد.

اهتمام من نادي الزمالك بمدافع زد مصطفى العش 

وأكد الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الأيام القليلة الماضية شهدت جلسة بين أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة مع مسؤولي زد من أجل معرفة موقفهم للموافقة على رحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري".

وأوضح أن الزمالك يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع زد برحيل أحمد عبد الرحيم إيشو مقابل التعاقد مع مصطفى العش خلال الميركاتو الجاري.

والجدير بالذكر أن زد تعاقد مع مصطفى العش مطلع الموسم الجاري قادما من غزل المحلة في صفقة وصلت قيمتها لـ17 مليون جنيه.

تصريحات شيكابالا مع ميدو في برنامج الريمونتادا 

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك عن تمنيه بإبرام الأبيض لصفقات من العيار الثقيل في الفترة المقبلة، حيث أوضح شيكا أن اللاعبين الجدد يجب أن يكونوا على قدر المستوى الذي يرتدي قميص الزمالك.

وقال محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما أتمناه للزمالك حاليًا هو أن يتم التعاقد مع صفقات تليق باسم النادي، وأن يكون اللاعبين الجدد على قدر المستوى الذي يرتدي قميص الزمالك".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة حاليًا، ويحتاج إلى لاعبين جدد بالتأكيد، ونحن نريد الدعم، ولكن لدينا أزمات كثيرة في النادي، يجب أن نحل الأمور بالعقل".

وتابع: "بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هي الهدف الأول بالنسبة لنا هذا الموسم، ومازلنا في المنافسة على لقب الدوري، ومن المبكر أن نتحدث عن تلك البطولة".

وأكمل: "لدينا نهائي كأس مصر، ونستطيع أن نكافح على تلك المباراة، والفوز بالبطولة، وإذا تكمنّا من الحصول على بطولة أو بطولتين هذا الموسم سيكون أمرًا جيدًا".

وأتم محمود عبد الرازق شيكابالا تصريحاته قائلًا: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة على المدى البعيد، ولكن الداعم الأول والأخير للزمالك هو الجمهور، وهو ما يجعل النواقص لدينا تختفي، لذا أطالبهم بالدعم أيًا كانت النتائج".

تابع موقع تحيا مصر علي