عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عمر حكماً لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2023

أمين عمر
أمين عمر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم المصري أمين عمر لإدارة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في افتتاح بطولة كأس أمم افريقيا 2023 ويتواجد طاقم تحكيم مصري بالكامل لإدارة مباراة الافتتاح في المباراة التي تقام غداً السبت في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

من هو حكم مباراة افتتاح كاس أمم افريقيا؟

ويستعرض موقع تحيا مصر حكام مباراة افتتاح كأس أمم افريقيا بقيادة أمين عمر، تقام مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو غداً السبت في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب الحسن واتارا مباراة الافتتاح بين كوت ديفوار وغينيا بيساو.

ويتواجد مع أمين عمر في إدارة مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا محمود أبو الرجال كمساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثان، بجانب محمد معروف كحكم رابع.

ويتواجد على تقنية الفيديو محمود عاشور بجانب محمود البنا مساعد حكم فيديو، وستكون الزامبية ديانا شيكوشتا حكم احتياطي، في حال حدوث أي إصابة للحكم الرئيسي أمين عمر.

ويتواجد أحمد مجاهد كمراقب لمباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا 2023 بين كوت ديفوار وغينيا بيساو، ويتولى المغربي يحيى حدقة مسئولية مراقبة المباراة.

القناة الناقلة لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في افتتاح أمم افريقيا 2023

تبث مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو عبر بي إن سبورتس الآسيوية وبتعليق عصام الشوالي.

أمين عمر يدير مباراة افتتاح كاس أمم افريقيا

ويعتبر أمين عمر من أفضل الحكام في القارة الأفريقية في السنوات الأخيرة ويقدم مستويات رائعة مؤخراً.

موعد مباراة مصر وموزمبيق في افتتاح كاس امم افريقيا

تقام مباراة مصر وموزمبيق يوم الأحد المقبل ف تمام السابعة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس الآسيوية وبتعليق علي محمد علي.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثامنة في التاريخ وكان آخر لقب للفراعنة في عام 2010 بأقدام محمد ناجي جدو في أنجولا بعد الفوز على غانا في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء بقيادة المدرب القدير حسن شحاتة والذي قاد منتخب مصر للفوز بالبطولة 3 مرات على التوالي في إنجاز يحدث للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي