عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم (0/3) في الدوري الألماني في ليلة تكريم فرانز بيكنباور

نتيجة مباراة بايرن
نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

انتهت مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في افتتاح الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الألماني بفوز البافاري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، واقتراب الفريق من صدارة الدوري الألماني، في ليلة تكريم الراحل فرانز بيكنباور.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الالماني

ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم، وقبل بداية المباراة قام لاعبو بايرن ميونخ بتكريم الراحل فرانز بيكنباور والذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية بداعي المرض، وتم ارتداء القميص رقم 5 والذي كان يرتديه فرانز مع النادي ومنتخب ألمانيا، بجانب تخصيص قميص خاص له وعليه عبار "شكرا فرانز" مع تشغيل أغنية كأس العالم 1974 لمنتخب ألمانيا بعد الفوز بالمونديال.

تكريم فرانز بيكنباور قبل مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم

وتم ارتداء شارات سواء من جانب اللاعبين لتكريم الراحل بيكنباور تخليدا لذكراه وتمكن بايرن ميونخ أن يحقق الفوز اليوم بهدفين مقابل لا شيء عن طريق المتألق جمال موسيالا والذي أحرز هدفي المباراة، وأصبح بايرن ميونخ يمتلك رقم قياسي جديد بالتسجيل للمباراة رقم 65 على التوالي في الدوري الألماني على ملعب أليانز آرينا.

Image
بايرن ميونخ

وبعد هذا الفوز وصل بايرن ميونخ للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني ويبتعد بفارق باير ليفركوزن صاحب الصدارة برصيد 42 نقطة ويمتلك بايرن ميونخ مباراة مؤجلة وفي حال تحقيق الفوز سيكون في الصدارة بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن.

شارك الدولي الإنجليزي هاري كين في مباراة اليوم مع بايرن ميونخ وسجل هدف في الدقائق الأخيرة واستمر في صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 22 هدفاً متفوقاً على سيرهو جيراسي لاعب شتوتجارت والذي يمتلك 17 هدفا.

وسجل جمال موسيالا الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية لم يتمكن حارس هوفنهايم في التعامل مع الكرة وأصبح بايرن ميونخ أول فريق يسجل في 65 مباراة على ملعبه في الدوري وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة بتفوق بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى الدقيقة 70 وسجل من جديد جمال موسيالا الهدف الثاني له ولفريقه وضمان الفوز والاقتراب من صدارة الدوري الألماني، وحصل جريسشا بورميل لاعب هوفنهايم على بطاقة حمراء في الدقيقة 74 وكان قبلها قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 42، ورفض هاري كين نهاية المباراة إلا بتسجيل الهدف المعتاد وتمكن أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90 ووصل للهدف رقم 22 في الدوري الألماني وفي الصدارة وحيدا.

Image
بايرن ميونخ

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على هوفنهايم

بهذا الفوز وصل بايرن ميونخ للنقطة 41 في المركز الثاني وتوقف رصيد هوفنهايم عند النقطة 24 في المركز السابع.

تابع موقع تحيا مصر علي