عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض مسلسل حاله خاصه الحلقه 4.. لماذا غضب المحاميون؟

مسلسل حاله خاصه
مسلسل حاله خاصه

عرض حتى الآن مسلسل حاله خاصه الحلقه 4، والذي يخوض بطولته الفنان طه دسوقي إلى جانب الفنانة غادة عادل، حيث حقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه متصدرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير والأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية.

مسلسل حاله خاصه الحلقه 4

وبعد عرض مسلسل حاله خاصه الحلقه 4، أحدث العمل ضجة عارمة بين المحاميين حيث خرجت المحامية الشهيرة نهاد أبو القمصان لتفتح النار عليه، مشيرة إلى أن العمل لا يخص المحاماة من قريب أو من بعيد، ولا علاقة له بالقانون في مصر إنما يتسعين بالقانون في أوروبا، مناشدة نقابة المحامين بضرورة الوقوف أمام العمل.

واستمعت نهاد أبو القمصان حتى مسلسل حاله خاصه الحلقه 4، حيث قالت في تصريحات لها عبر موقع التيك توك رصدها موقع تحيا مصر: "أنا اتفرجت على 4 حلقات وقلبي مش جايبني دة مفيش منظومة اخلاق ولا قواعد مهنية ولا قانون".

مسلسل حالة خاصة 

تفاصيل تصدر مسلسل حاله خاصه محركات البحث 

وينتظر الجمهور عرض مسلسل حاله خاصه الحلقه 5، والذي من المقرر أن يكون في يوم الأربعاء المقبل على منصة watch it الرقمية، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساء حيث يعرض العمل كل أربعاء بشكل أسبوعي، ويحقق نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، ومن المتوقع أن يحقق العمل مزيدا من النجاحات رغم هجوم نهاد أبو القمصان عليه هجوم مروع.

مسلسل حالة خاصة 

وكانت قد ناشدت نهاد أبو القمصان بعد عرض مسلسل حاله خاصه الحلقه 4، نقابة المحامين بضرورة تحدث نقابة المحامين عن الأمر، حيث قالت في تصريحات أخيرة لها: "حرام تدمروا ثقافة المجتمع القانونية دة احنا بنقعد سنين نبني الوعي القانوني وكمان موكلة تيجي لمحامية تقولها أنا هربانة من البوليس فتكلم المباحث تسلمها هي فين نقابة المحاميين من الكلام دة".

آخر أخبار مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة يتصدر محركات الأكثر بحثا من بداية عرضه على منصة watch it الرقمية، ومن المتوقع أن يحقق العمل مزيدا من النجاحات في فترة عرضه ويخوض بطولة المسلسل كلا من الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل والفنان حسن أبو الروس وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي