عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحفيين تعلن مواعيد النقل للقيد بجدول المشتغلين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلنت نقابة الصحفيين، عن مواعيد المقابلات بالنسبة للجنة النقل لجدول المشتغلين.

مواعيد المقابلات بالنسبة للجنة النقل لجدول المشتغلين

 

وكشفت نقابة الصحفيين في بيان، برئاسة الكاتب الصحفي خالد البلشي، عن أن لجنة القيد برئاسة الكاتب الصحفي هشام يونس أعلنت عن جدول مواعيد النقل لجدول المشتغلين.

مواعيد المقابلات بالنسبة للجنة النقل لجدول المشتغلين

يوم تضامنى مع فلسطين ووقفة احتجاجية بنقابة الصحفيين بعنوان “100 يوم من الإبادة.. أوقفوا العدوان.. حاكموا مجرمى الحرب”

 

وأعلنت نقابة الصحفيين في بيان لها أن يوم الإثنين القادم يمر 100 يوم على حرب الإبادة الجماعية، التى يشنها الكيان المحتل ضد الشعب الفلسطينى الشقيق.

وكشفت نقابة الصحفيين في بيانها أنه مر 100 يوم استشهد خلالها أكثر من 23 ألف شهيد، و8 آلاف مفقود، بينهم أكثر من 10 آلاف طفل، و7 آلاف امرأة، وأكثر من 110 زملاء صحفيين.

وأكدت نقابة الصحفيين أن عزة شهدت  المذابح المستمرة تم خلالها محو عائلات فلسطينية بأكملها عن الوجود.

وأكد بيان نقابة الصحفيين أن أهالي غزة شهدوا ممارسات الفصل العنصرى، والتطهير العرقى، وسرقة الأراضى، والاعتقال والتعذيب، والقتل الجماعى للفلسطينيين على يد دولة الاحتلال وميليشياتها.

وأوضح بيان نقابة الصحفيين أن الإعلام الغربي مهد الطريق للكيان المحتل للإفلات من العقاب، بينما يشاهد العالم كله جرائم الحرب، والمذابح الجماعية فى حق الشعب الفلسطينى على الهواء مباشرة.

وأوضح بيان نقابة الصحفيين أن اليوم التضامنى مع فلسطين ووقفة احتجاجية بنقابة الصحفيين بعنوان "100 يوم من الإبادة.. أوقفوا العدوان.. حاكموا مجرمى الحرب"سيشهد  وقفة احتجاجية بصور الشهداء، والأكفان تطالب بفتح معبر رفح أمام المساعدات كأحد أدوات التصدى لمخطط التهجير الصهيوني.

وأعلنت نقابة الصحفيين أن اليوم التضامنى مع فلسطين ووقفة احتجاجية بنقابة الصحفيين بعنوان "100 يوم من الإبادة.. أوقفوا العدوان.. حاكموا مجرمى الحرب سيشمل أيضًا تكريمًا للصحفى وائل الدحدوح كرمز لصمود الشعب الفلسطينى.

معرضًا لصور شهداء الصحافة وآثار العدوان على أهالي غزة

وكشف بيان نقابة الصحفيين الذي أعلنت عنه في وقت سابق عن أن اليوم التضامني مع شعب غزة سيشهد معرضًا لصور شهداء الصحافة وآثار العدوان.

وبحسب بيان نقابة الصحفيين، فإنه سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا وذلك بالتعاون مع اتحاد المحامين العرب،وأيضا والسفارة الفلسطينية وذلك فيما يخص خطوات وإجراءات محاكمة مجرمى الحرب الصهاينة.. ورصد توثيق لجرائم العدوان الصهيونى خلال 100 يوم من الإبادة الممنهجة.

تابع موقع تحيا مصر علي