عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أجواء عائلية.. ريم سامي شقيقة محمد سامي تحتفل بخطوبتها

ريم سامي وخطيبها
ريم سامي وخطيبها

حرصت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي على الاحتفال بخطوبتها في مساء أمس الجمعة على شاب يدعى محمد المغازي، وذلك في حضور الأسرة والأصدقاء المقربين فقط في أجواء عائلية بسيطة ومبهجة، وذلك وفقا لما رصدته عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.

ريم سامي تحتفل بخطوبتها 

ونشرت ريم سامي مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خطوبتها وذلك من خلال خاصية ستوري في منشورات رصدها موقع تحيا مصر،   وظهرت ريم سامي إلى جانب أصدقائها وزوجة شقيقها محمد سامي، وهي الفنانة مي عمر، والتي ظهرت بفستان احمر مثير للجدل.

خطوبة ريم سامي 

إطلالة ريم سامي في خطوبتها 

وظهرت ريم سامي في حفل خطوبتها بإطلالة بيضاء من خلال فستان أبيض قصير أعلى الركبة، كما حرصت على ارتداء حذاء بكعب عالي، وظهر خطيبها ببدلة سوداء وقميص أبيض وكرافت باللون النبيتي، وظهر هو الآخر بصور رفقة عائلته.

خطوبة ريم سامي 

ريم سامي في مسلسل حدوتة منسية 

وتحضر ريم سامي في الفترة الحالية لمسلسل حدوتة منسية إلى جانب الفنانة سوسن بدر وكلا من النجوم أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقة،  والعمل من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.

خطوبة ريم سامي 

وكان من المقرر عرض مسلسل حدوتة منسية ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم استبعاده بسبب عدم انتهاء ابطال العمل من تحضيره، ليعرض بعد الموسم الرمضاني.

آخر أعمال ريم سامي

وعرض للفنانة ريم سامي مؤخرا مسلسل جميلة إلى جانب كلا من النجوم ريهام حجاج وهاني عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي