عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الدقهلية.. زوج يتخلص من زوجته وأبناءه.. خنقهم بإيده

تحيا مصر

شهدت قرية السرسي التابعة للمقاطعة بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية واقعة مأسوية حيث تجرد أب من كل معاني الإنسانية  وتخلص من زوجته وأبناءه خنقاً  داخل منزلهم ،تم نقل الجثامين لمستشفي المنصورة الدولي لمباشرة التحقيقات.

تعود الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية بورود أشارة إلي مأمور مركز شرطة السنبلاوين بتلقي بلاغ من أهالي قرية السرسي التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية عن تخلص أب من زوجته وأبناءه خنقا.

انتقال ضباط الشرطة لواقعة مصرع زوجة وأبنائها على يد زوجها

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع كلا من  الزوجة وتدعي سارة عادل رمضان هلال 28 عاما ، مني محمود بهاء طه 10 سنوات ، اسلام محمود بهاء طه 8 سنوات خنقًا.

شهود العيان يكشفون واقعة مصرع زوجة على  يد زوجها

كما صرح شهود العيان لموقع تحيا مصر أن الزوج المتهم ويدعي بهاء محمود طه 42 عاما كان دائم التعدي علي المجني عليها وكثير التشاجر معهم.

تم تحرير محضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي امرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي وانتداب طبيب شرعي لمعاينة الجثامين  كما كلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بكشف ملابسات الواقعة.

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على أسرة الزوجة التي راحت ضحية زوجها هي وأولادها بقرية السرسي التابعة للمقاطعة بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، ويعيشون في حالة صدمة بعد علمهم بوفاتها هي وأولادها، وينتظرون أمام المستشفى لاستلام الجثامين واستخراج تصاريح الدفن.

أسرة الزوجة الدقهلية تكشف التفاصيل

وأوضحت أسرة الزوجة التي رحت على يد زوجها بـ الدقهلية، أنه في حوالي الساعة  12 مساء أسرع الزوج إلى أسرة زوجته وهو ابن شقيق والدها وأخبرهم أن ابنتهم لا تستجيب لمحاولات إيقاظها وعندما هرعوا إلى المجني عليها وجدوا ابنتهم التي تبلغ من العمر 28 سنة، ملقاه على الفراش وابنها إسلام 6 سنوات ملقى على الأرض بجانب شقيقته منى، التي كانت ملقاه على الأرض أيضا وعليها أثر دماء، فيما كان هناك أثر خنق على رقبة الصغير وتحول وجهه إلى اللون الأزرق، فيما كانت هناك علامات خنق على رقبة الأم بالإضافة إلى علامات "خربشة" على الجسد.

تابع موقع تحيا مصر علي