عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصيب بالكانسر وتعرض لزهامير مؤقت.. تفاصيل أزمة صبري عبد المنعم الصحية

صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

مر الفنان صبري عبد المنعم بأزمة صحية جعلته يختفي عن الوسط الفني لمدة وصلت إلى 5 سنوات، وكشف عن تفاصيلها خلال لقاءه ببرنامج كلبش، الذي يقدمه الإعلامي حسن محفوظ على قناة الشمس، مشيرا إلى إصابته بالكانسر وتطور الأمر معه إلى فقدان ذاكرة مؤقت.

أزمة صبري عبد المنعم الصحية 

وقال صبري عبد المنعم في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "تعرضت لـ مشكلات صحية كثيرة، ولكن بحمد الله مرت على خير، وأنه الآن بصحة جديدة، وخلال الـ 5 سنوات الأخيرة تعرضت لـ مرض الكانسر، وربنا كرمني آخر كرم".

صبري عبد المنعم 

وتابع صبري عبد المنعم حديثه، قائلا: حصلي مشكلة في الضفيرة الكهربائية بتاعة القلب بسبب تعرضي للعلاج الكيميائي لأكثر من 5 سنوات، وتسبب هذا المرض في اغماءات كثيرة وزهامير مؤقت، لكن ركبولي أجهزة لتنظيم القلب وبقيت أفضل.

صبري عبد المنعم وتعرضه للنصب 

ويذكر، أنه كان قد تعرض صبري عبد المنعم للنصب على يد أحد أصدقائه، حيث قال في نفس التصريحات إنه كان لديه صديق في الوسط الفني دامت صداقتهم لأكثر من 11 عام، وكانوا يتبادلون الزيارة بينهم في منازل بعض لكنه قام بسرقته.

صبري عبد المنعم 

وسبق وتحدث صبري عبد المنعم عن هذا الازمة، فقال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: صديق ليا من 11 سنة كان بيتردد على بيتي وبيزورني في المستشفى لو تعبان أو حاجة صارحته أني عايز ابيع شقتي في المقطم اللي حطيت فيها تعب ال 55 سنة وادي فلوسها للعيال يتصرفوا فيها، دخلت اعمل عملية تنظيم ضربات قلب وكنت ممنوع من الحركة لمدة شهرين بعدها، جالي هو بعد 20 يوم وقالي خلاص لقينا المشتري وروحنا الشهر العقاري وهناك بدلوا اسم الشركة باسم واحدة تانية وأنا مش دريان.

آخر أعمال صبري عبد المنعم

ويذكر، أن آخر أعمال صبري عبد المنعم مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التلفزيون وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، وشارك في بطولة العمل إلى جانبهم كلا من النجوم زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي