عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأحدث ظهور مع زوجها بعد أنباء انفصالهما.. شيماء سيف تتصدر التريند

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

لازالت الفنانة الكوميدية شيماء سيف متصدرة تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتشار أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تفيد بانفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر.

أحدث ظهور للفنانة شيماء سيف مع زوجها

وفي هذا الصدد، يستعرض تحيا مصر أحدث ظهور للنجمة شيماء سيف مع زوجها بعد أنباء انفصالهما التي خرج الأخير ونفاها حيث نشر صورة تجمعهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليه بقلوب باللون الأحمر.

شيماء سيف وزوجها بعد أنباء انفصالهما 

شيماء سيف تثير الجدل حول طلاقها

وكانت شاركت شيماء سيف نصًا يقول: إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان،حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها.

زوج شيماء سيف يكشف حقيقة انفصالهما

وخرج محمد كارتر زوج شيماء شيف للرد على أنباء انفصالهما عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا، وناقص تحلفوا إنه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام! بتجيبوا الهري دي منين؟

وأضاف، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟ عاوزين إيه ؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معاكم كان نفسي آخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه.

من جانبه، انفعلت شيماء سيف عبر حسابها على إنستجرام قائلة: طول عمرنا بنطلع البحر ونشوف مايوهات اشكال وألوان لكن السنة دي العري بقى فوق الوصف،  والمايوهات بقت تتلبس في كل مكان مش البحر بس واللي في نظري اصلا ملابس داخلية، هي البنات دي ملهاش ولا اب ولا اخ ولا زوج قلبهم ياكلهم عليهم والدم يجري في عروقهم.

وتابعت، المفروض الجسم ده نحافظ عليه مش نمتع بيه غيرنا، فين نخوة الرجولة وحياء البنات، العرى مظهر من مظاهر التخلف الفكري واللي فاكر ده تحضر ماشي ورا القطيع بدون وعي.

وردت على شائعة فقدان وزنها قائلة: يا مساء الفل على كل الناس الحلوة، كلكم بتسألوني أنتي خسيتي ولا مخستيش، وللأسف هصدمكم وأقولكم أني لسه مخستش زي ما أنتم شايفين بس منكرش أن الصور طبعا شجعتني جدا لأنها معمولة تحفة، وممكن أفكر قريب وأخد الخطوة دي.

تابع موقع تحيا مصر علي