عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه: الجيل الحالي فى منتخب مصر لا يعاني من المشاكل الفنية مثل الأجيال الماضية

تحيا مصر

أكد أسامة نبيه مدبر منتخب مصر السابق، أن إنطلاقة الفراعنة مدرب منتخب مصر السابق، مهمة جداً وتعطي الثقة والطمأنينة للجماهير واللاعبين وكل أطراف المنظومة لاستكمال البطولة بشكل جيد.

ويرصد تحيا مصر تصريحات أسامه نبيه قبل مواجهة منتخب مصر وموزمبي اليوم ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال أسامة نبيه في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: من الغيجابيات أن يواجه منتخب مصر منتخب متوسيط الاداء، ، وهذا سوف يمنح اللاعبين ثقة لحصد الثلاث نقاط.

وتابع أسامة نبيه قائلاً:" الجيل الحالي لا يعاني من المشاكل الفنية مثل الأجيال الماضية، وروي فيتوريا يسير مع المنتخب الوطني بشكل جيد.

تحيا مصر
أسامة نبيه

ووأصل أسامة نبيه قائلاً:" القائمة الحالية الموجودة مع المنتخب الوطني قادرة على التأهلي إلي نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

واستكمل أسامة نبيه قائلاً:" الثبات على التشكيل في البطولات المجمعة أمر مهم جدا، وأن التغيير يكون فقط في المباراة الثالثة بدور المجموعات في خال حسم التأهل بشكل رسمي.

وأردف اسامة نبيه قائلاً:" لو انا المدير الفني للمنتخب الوطني أبدأ ضد منتخب موزمبيق بثلاثي الوسط "مروان عطية و إمام عاشور و زيزو".

وقال أسامة نبيه قائلاً:" إمام عاشور أهم لاعب وسط في منتخب مصر حالياً، وهو لديه قدرات مختلفة عن أي لاعب أخر ويستطيع ان يصنع الفارق مع الفريق في أي وقت.

وأختتم أسامة نبيه حديثة قائلاً:" التغيرات في التشكيل يجب أن تكون في فى ظروف ضرورية ، ولكن فيتوريا اعتقد أنه سيغير لاعب في خط وسط حسب المنافس الذي يواجهه منتخب مصر.

فيريرا وأسامة نبيه
أسامة نبيه

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق

ويلتقي منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق اليوم في تمام  الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

قائمة منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمد الشناوي - محمد صبحي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي.

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي