عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي يخضع لفحص طبي بعد إصابته أمام موزمبيق

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يخضع أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر، إلى فحص طبي بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام موزمبيق خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

أشعة طبية لأحمد حجازي قبل مواجهة مصر وغانا 

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد فيليكس بوانيي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وتعرض أحمد حجازي لإصابة قوية في رأسه، تسبب ذلك في نزول بعض الدماء من رأسه بعد دخوله في كرة مشتركة مع أحد لاعبي موزمبيق في الدقيقة 64 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي. 

وقرر محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر خضوع أحمد حجازي لأشعة وفحص طبي بسيط من أجل التأكيد على لحاقه لمواجهة مصر المقبلة أمام غانا يوم الخميس المقبل. 

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، مع منتخب غانا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية. 

منتخب مصر أمام موزمبيق 

تصريحات روي فيتوريا بعد تعادل منتخب مصر أمام منتخب موزمبيق 

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد فيليكس بوانيي ، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وقال روي فيتوريا في تصريحات عقب انتهاء مباراة مصر وموزمبيق: «لم نفقد فرصة اللعب على كأس أمم إفريقيا والتأهل من دور المجموعات، كل مباراة لها حساباتها وعلينا الإعداد بشكل جيد لمباراة غانا المقبلة، وهو منتخب قوي وهدفنا الفوز عليه من أجل تصحيح المسار وتعويض التعادل أمام موزمبيقونأمل تصحيح مسار الفراعنة في البطولة».

وأضاف فيتوريا: «كل مباراة حالتها المختلفة وسنستعد جيدًا لمواجهة غانا لأنه منتخب قوي للغاية من أجل الفوز وتحسين موقعنا في المجموعة بدأنا بشكل جيد للغاية لكن موزمبيق ليس منتخبًا سهلًا على الإطلاق، 3 دقائق قلبت الموازين ولكن مازلنا في صراع الترشح للتأهل من دور المجموعات». 

تابع موقع تحيا مصر علي