عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد نورهان.. اشتهرت بدورها في عائلة الحاج متولي واعتزلت بسبب ابنها

نورهان
نورهان

الفنانة نورهان شعيب واحدة من أهم نجوم جيل التسعينات، حيث كانت فتاة احلام الملايين من الشباب وبمجرد ظهورها على شاشة التلفزيون بدأ العديد من الجمهور يتسائلون عنها بسبب جمالها الطبيعي وملامحها البريئة والهادئة، وتحتفل نورهان اليوم الاثنين الموافق 15 من شهر يناير بعيد ميلادها لذا يرصد موقع تحيا مصر محطات في حياتها الفنية تزامنا مع هذه المناسبة.

معلومات عن نورهان شعيب 

نورهان شعيب ولدت في مثل هذا اليوم في مدينة الإسكندرية، والتحقت بكلية الآداب هناك في جامعة الإسكندرية لم تكن تطمح في أن تكون ممثلة وكانت حياتها عادية حتى لمحها المخرج عبد العزيز السكري في إحدى المناسبات الذي كان يحضرها ليصمم على ضمها لمسلسل الساحر والذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان في ذلك الوقت.

الفنانة نورهان 

مسيرة نورهان شعيب الفنية 

من هنا بدأت نورهان تخطوا خطواتها الأولى نحو التمثيل عن طريق الصدفة، فأخذت موافقة والدها وشاركت في هذا العمل، لتكون بدايتها الفنية في مسلسل الساحر في عام 1994، وبعد تألقها به بدأت تتوالى عليها الأعمال الفنية فشاركت في العديد من المسلسلات الدرامية ولكن كان الابرز منها والذي يتذكرها الجمهور بسببه هو مسلسل عائلة الحاج متولي والتي خطفت الأنظار من خلاله وزاد الطلب عليها بسببه ولكن بسبب الزواج اختفت نورهان عن الأنظار.

قصة زواج نورهان واعتزالها الفن 

تزوجت نورها في 2004، وذلك من الشاعر ابراهيم عبد الفتاح وبعد سنة من الزواج أنجبت معاذ فقررت أن توجه حياتها له وتبتعد عن المثيل لفترة خاصة بعد انفصالها عن زوجها في عام 2013، وفي ذلك الوقت بدأت تفكر نورهان في العودة للتمثيل مرة أخرى ولكن لم تكون عودتها قوية كما كانت تعتقد فبدأت بالظهور في أعمال فنية بسيطة ويسند لها ادوار صغيرة.

الفنانة نورهان 

ارتداء حجاب واعتزال.. شائعات لاحقت نورهان 

وبعد عودتها انتشرت شائعات حول الفنانة نورهان، وذلك بعدما نشرت صورة لها بالحجاب عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومع ظهورها النادر رجح الجمهور اعتزالها الفن أيضا، وبدأو في تداول الأنباء على حساباتهم بالسوشيال ميديا لكن نفت نورهان ذلك وكتبت: دي كلها مجرد اشاعات، لم اعتزل الفن ولم اتحجب ولا انكر اني اتمنى الأخيرة.

آخر أعمال نورهان

يذكر، أنه تألقت نورهان في مسلسل جروب الماميز رفقة كلا من النجوم خالد سليم، ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز، وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز، وهو من إخراج أحمد صالح وسيناريو سمر طاهر، إيرين يوسف، مي سعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي