عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بالتخلص من عشيق زوجته في الغربية

ضبط ارشيفية
ضبط ارشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم السنطة في  محافظة الغربية من ضبط المتهم بقتل عشيق زوجته ذبحا اثر اصابته بجرح قطعى فى الرقبة، وتهشم فى الرأس، بواسطة قالب طوب، وكدمات فى مختلف انحاء الجسد، ثم القى بجثته على جانب احدى الترع، وذلك عقب دخوله لمنزل الزوجية، بعزبة عرفان.

بلاغ بالعثور على جثة شخص في الغربية 

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز السنطة، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على جثة لشخص فى نهاية العقد الرابع من العمر، ملقى بجوار احدى الترع ومصاب بجرح ذبحى فى الرقبة وتهشم فى الرأس نتيجة تعرضه للعنف والضرب بواسطة قالب طوب، ومصاب بكدمات متفرقة فى مختلف انحاء الجسد .

انتقال قوة أمنية لمحل البلاغ 

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال معاينة الجثة انه مصاب بذبح فى الرقبة بواسطة سلاح ابيض،  وتعرض لعنف وضرب على الرأس بواسطة قالب طوب، ومصاب بسحجات فى الظهر .

وكشفت التحريات ان المجنى عليه يعمل فى مجال الجرارات الزراعية، وتبين ان المتهم بقتله زوج سيدة على علاقة غير شرعية معها ويعمل عامل،  وسمع مكالمة هاتفية بين زوجتة والمتهم وانتظر حتى دخوله إلى منزل الزوجية، تعدى عليه بالضرب باستخدام بقالب طوب على راسه ثم طعنة بالرقبة باستخدام اله حادة، ثم قام بسحب الجثة إلى مكان يبعد عن المنزل حوالى ٥٠ متر بجوار إحدى الترع لخداع الاجهزة الأمنية.

وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم ونقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، واعداد تقرير بحالتها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي