عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الموسيقار جلال فودة.. تعرف على تفاصيل الجنازة

وفاة الموسيقار جلال
وفاة الموسيقار جلال فودة

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري، الموسيقار جلال فودة، أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ الموسيقية، وجاء نبأ وفاته على الصفحة الرسمية لنجل شقيقة زوجته على موقع فيسبوك.

وفاة الموسيقار جلال فودة 

وكتب حاتم حسين، نجل شقيق زوجة الموسيقار جلال فودة تبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنا عن وفاة الاخير وكاشفا تفاصيل الجنازة في منشور رصده موقع تحيا مصر، قال فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى حبيبي زوج خالتي الأستاذ جلال فودة.. دعاءكم له بالمغفرة والعفو والرحمة.. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر.

وفاة جلال فودة 

تركي آل الشيخ ينعي وفاة جلال فودة 

وحرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على نعي الموسيقار جلال فودة، حيث كتب هو الآخر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أتقدم بخالص العزاء لعائلة الأستاذ والموسيقي الكبير جلال فودة رحمه الله في وفاته...الأستاذ جلال له مكانة كبيرة في قلبي..سأنام اليوم حزين..ولكن لا أقول إلا الحمد لله..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

منشور نجل جلال فودة 

بينما كتب هاني فودة نجل جلال فودة: "إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ( ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) توفى إلى رحمة الله والدي الأستاذ Galal Fouda  صلاة الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري".  

وفيات الفن في 2024

جدير بالذكر أنه افتتح عام 2024 بوفاة والدة الفنانة لطيفة والتي عانت من أزمة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى لأيام عديدة وحرصت لطيفة على إقامة عزاء لها في تونس وفي مصر لاستقبال المعزيين لها من أصدقائها في الوسط الفني داخل مصر حيث شهد عزاءها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد حضور كبير من قبل نجوم الفن والاعلام.

ورحل عن عالمنا أمس أيضا الملحن وليد عبد العظيم، والتي حرصت نقابة المهن الموسيقية على تقديم بيان خاص لنعيه، جاء فيه: تنعى نقابة المهن الموسيقية نقيبا وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وجميع الموسيقيين، الملحن وليد عبد العظيم، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

تابع موقع تحيا مصر علي