عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في يوم عيد ميلادها.. ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي

طلاق ياسمين عبد العزيز
طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ قليل طلاقها من الفنان أحمد العوضي وذلك من خلال منشور رصدته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك تزامنا مع احتفال الفنانة بعيد ميلادها الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكتبت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: "تم الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير"، دون تعليق من الأخير على هذا النبأ.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان قد هنأ أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز منذ ساعات قليلة بعيد ميلادها، حيث نشر صورة تجمعهم سويا وعلق عليها، قائلا: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي، العمر كله أن شاءالله في صحة وسعادة ونجاح".

نبوء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

من ناحية أخرى، كانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قد تنبأت بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في 2024، وهو ما قابله الثنائي بالنفي، حيث سخرت منها ياسمين عبدالعزيز قائلة: "ياساتر يارب.. ما بلاش انتي ياليلى"، أما عن أحمد العوضي فقال: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

بينما رد أحمد العوضي في لقاء تليفزيوني له مع برنامج et بالعربي، قائلا: مبشغلش بالي أبدا بالكلام ده، بالنسبالي اللي يقول يقول.. كذب المنجمون ولو صدفوا، مبهتمش أسمع توقعات حتى في الشغل ومش مهتم بالعالم ده، أنا معرفش مين ليلى عبد اللطيف دي ومش تقليل منها والله أنا فعلا معرفهاش عشان مش متهم بالكلام ده، لكن كل الناس ليها احترام وتقدير عندي.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر، أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد اجتمعوا سويا في عدد من الأعمال الدرامية وحققوا نجاحات ساحقة من خلالها، كان آخر هذا الأعمال مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وبعدها أعلن الثنائى انفصالهم فنيا بناء على رغبة الجمهور، وشارك كل منهما في أعمال فنية منفصلة، حيث يعرض للفنان أحمد العوضي في الفترة الحالية فيلم الاسكندراني من بطولة إلى جانب الفنانة زينة، والمخرج خالد يوسف بينما يحضر المنافسة الرمضانية من خلال مسلسل جديد بالتعاون مع الفنانة هدى المفتي والفنانة كارولين عزمي.

تابع موقع تحيا مصر علي