عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: أغلقنا صفحة موزمبيق.. ومباراة غانا صعبة لأنهم خصم جيد

فيتوريا
فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن مباراة الفراعنة أمام غانا غدًا الخميس ستكون صعبة للغاية، خاصة بعد خسارة النجوم السوداء أمام كاب فيردي في الجولة الماضية من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

تصريحات فيتوريا قبل مواجهة مصر وغانا 

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وغانا: «أغلقنا صفحة مباراة موزمبيق وتعلمنا الدروس المستفادة منها وليس بإمكاننا إعادتها أو استعادة النقاط المُهدرة فيها وعلينا أن نتطلع للمباراة المقبلة». 

وأضاف فيتوريا: «مباراة غانا مختلفة تماما عن الماضية وعموما أنا متفائل جدا.. النتائج غير المتوقعة في الجولة الأولى ليست مفاجئة بالنسبة لي في الوقت الحالي كل المنتخبات تعمل بشكل جيد ولهذا نرى مباريات صعبة الشيء الأهم في المباراة المقبلة أن نكون أكثر ثباتا وشراسة». 

وواصل فيتوريا: «مباراة غانا غدًا ستكون صعبة وأمام خصم جيد ولكننا نعلم ما يجب أن نفعله، لدينا لاعبون رجال وعلى قدر المسئولية وأثق فيهم تمامًا نحتاج التزاما تكتيكيا وقوة في الالتحامات لتخطي غانا ، ولابد من الابتعاد عن الأخطاء التي وقعنا فيها أمام موزمبيق في المباراة الماضية». 

وتابع: «كل مباراة لها ظروف مختلفة ونؤدي ما علينا واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم ، قلت قبل ذلك كل المنتخبات قوية وتتطور ولكننا جاهزين لمباراة الغد وسنقاتل من أجل الفوز». 

وأوضح: «النتائج الغير متوقعة في الجولة الأولى ليست مفاجئة بالنسبة لي، في الوقت الحالي كل المنتخبات تعمل بشكل جيد ولهذا نرى مباريات صعبة الشئ الأهم في المباراة المقبلة أن نكون أكثر شراسة نحتاج التزام خططي وقوة في الالتحامات كانت هناك لحظات صعبة في المباراة الماضية». 

واختتم فيتوريا: «لابد من الابتعاد عن الأخطاء التي وقعنا فيها حتى نفوز أمام غانا، كل مباراة لها ظروف مختلفة نؤدي ما علينا واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم ونعمل للفوز وتحقيق نتائج إيجابية». 

روي فيتوريا 

منتخب مصر يتعادل أمام موزمبيق في الجولة الأولى

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بين الثنائي يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، مع منتخب غانا غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي