عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يكتسح الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في كأس الرابطة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية،ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية.

تفاصيل أهداف مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا 

سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لنادي سيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، حيث أطلق ريان تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس كمال السيد لداخل الشباك.

وأضاف أحمد القندوسي الهدف الثاني لنادي سيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث استلم صديق أوجولا الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لقندوسي أمام المرمى الذي سدد الكرة في الشباك بسهولة.

وسجل أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء التي تم احتسابها من قبل حكم المباراة إبراهيم نور الدين. 

وأحرز ياو أنور هدف الإسماعيلي الوحيد أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 91 من عمر المباراة، بعدما انفرد بمحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا واستطاع أن يسجل هدف رائع لفريق الدراويش. 

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي 

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري  - خالد صبحي - رجب نبيل - عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد إبراهيم - صامويل أمادي - صديق ايجولا.

خط الهجوم: ايبوكا.

تشكيل الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا 

حراسة المرمى : كمال السيد.

خط الدفاع : محمد دسوقي، اياد العسقلاني ، محمد نصر ، عصام صبحي.

خط الوسط : عبدالله السعيد ، مروان حمدى.

خط الهجوم : نادر فرج، محمود الشبراوي، ياو انور، عبدالرحمن مجدى.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

تابع موقع تحيا مصر علي