عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة دينا أول الحاضرين في العرض الخاص لفيلم الملكة| صور

الراقصة دينا
الراقصة دينا

حرصت الراقصة دينا على حضور العرض الخاص لفيلم الملكة، المقام اليوم في إحدى السينمات، في وجود عدد كبير من صناعه ونجومه.

العرض الخاص لفيلم الملكة

وظهرت الراقصة دينا في العرض الخاص لفيلم الملكة والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر مرتدية فستانًا طويلاً باللون الاسود، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، كما ظهرت المذيعة بوسي شلبي في العرض الخاص لفيلم الملكة بإطلالة مشابهة لإطلالة دينا.

تفاصيل فيلم الملكة

وتدور أحداث فيلم الملكة في إطار كوميدي حول سيدة أعمال تدعى ماجدة تتعرض للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

ويشارك في بطولة فيلم الملكة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هالة صدقي، رانيا يوسف، شيرين رضا، باسم سمرة، كريم عفيفي، محمد رضوان، وغيرهم، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

عودة هالة صدقي لشاشة السينما

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هالة صدقي تفاصيل فيلمها الجديد الملكة أو كتف قانوني سابقًا، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت هالة صدقي: كتف قانوني هو فيلم كوميدي، إخراج سامح عبد العزيز، وعودة ليا للسينما بعد فترة، ومعايا ضيوف شرف كتير أوي زي شيرين رضا، سيد رجب، دينا، انتصار، معايا ناس كتير أوي، حسن الرداد، ومش طالعة قاضية ولا محامية، حاجة تانية خالص.

أخر أعمال هالة صدقي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هالة صدقي في الدراما مسلسل جعفر العمدة الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وقد حققت شخصية الملكة صفصف التي جسدتها هالة صدقي ضمن أحداث المسلسل نجاحًا واسعًا على مستوى الوطن العربي كله.

وكان قد شارك عدد كبير من النجوم والنجمات في مسلسل جعفر العمدة، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، أحمد داش، عصام السقا، دعاء حكم، جوري بكر، وغيرهم، وكان المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي