عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لارز للتطوير العمراني» الراعي الرئيسي لمعسكر الأهلي في الإمارات

محمود الخطيب
محمود الخطيب

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم المهندس عبد الرحمن جاويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة الجاويش، والوفد المرافق له بعد ما أصبحت شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار، الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من 20-28 يناير الجاري.

لارز للتطوير العمراني الراعي الرئيسي لمعسكر الأهلي في الإمارات 

وتلقى محمود الخطيب عدة تصورات من المهندس جاويش، خاصة بالتعاون بين النادي ومجموعة الجاويش للاستثمار، في إطار رغبتها الواضحة في دعم القطاع الرياضي والأبطال الرياضيين والبنية التحتية بما يخدم المصلحة العامة للرياضة المصرية.

وقامت شركة «سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات» والمنظمة للمعسكر بدور كبير في فتح أطر التعاون بين النادي ومجموعة الجاويش للاستثمار، خاصة أن شركة «سيكسياردز» كانت لها تجارب عديدة ناجحة مع الأهلي.

وسبق أن قامت بتنفيذ معسكر الأهلي في النمسا مع بداية الموسم الحالي بنجاح كبير، وفي نهاية اللقاء تبادل الكابتن محمود الخطيب مع المهندس عبد الرحمن جاويش الدروع والهدايا التذكارية، وأكدا على ضرورة نجاح التجربة، وفتح قنوات أخرى للتعاون في المستقبل القريب.

الأهلي 

تعيين خالد بيبو رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات 

كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، خالد بيبو، مدير الكرة، للقيام بأعمال رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات خلال معسكر الفريق الأول المقرر إقامته في الفترة من يوم 20 حتى 28 يناير الجاري.

وحرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على إنهاء كافة الترتيبات اللازمة للمعسكر ومتطلبات الجهاز الفني والإداري وملاعب التدريب؛ فضلًا عن التنسيق الكامل للمباريات الودية وكافة الأمور التنظيمية خلال المعسكر.

وتغادر بعثة الفريق إلى الإمارات السبت المقبل، على أن تتخلل المعسكر مباراتان وديتان للإعداد للمرحلة المقبلة.. جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار؛ أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من 20-28 يناير الجاري.

رضا سليم يواصل تنفيذ برنامجه العلاجي للعودة إلى تدريبات الأهلي 

قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حالة رضا ‏سليم لاعب الفريق مطمئنة إلى حد كبير، وإنه يواصل برنامجه التأهيلي بشكل منتظم لتجهيزه ‏للعودة للتدريبات الجماعية.‏

وقال جاب الله إن رضا سليم سوف يجري أشعة منتصف الأسبوع المقبل للوقوف على ‏تطورات حالته والتعرف على نسبة شفائه من الإصابة بعد إجرائه جراحة في الترقوة، والتي ‏أبعدته عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة الماضية.‏

وأكد رئيس الجهاز الطبي التنسيق والتشاور الدائم مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر فيما ‏يخص ملف الإصابات داخل صفوف الفريق، وإطلاع الجهاز على كل المستجدات في الحالات ‏الطبية.‏

تابع موقع تحيا مصر علي