عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يقام في السعودية.. تفاصيل حفل ألحان صلاح الشرنوبي الليلة

حفل ألحان صلاح الشرنوبي
حفل ألحان صلاح الشرنوبي

تستعد هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ لإقامة حفل ألحان صلاح الشرنوبي اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض، وتزامنا مع إطلاقه يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حفل ألحان صلاح الشرنوبي.

تفاصيل حفل ألحان صلاح الشرنوبي الليلة

ويشارك في حفل ألحان صلاح الشرنوبي كلا من النجوم أصالة وراغب علامة ووائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، ومن المقرر أن يقام بقيادة المايسترو تامر فيضي.

حفل ألحان صلاح الشرنوبي 

وتراوحت اسعار تذاكر حفل صلاح الشرنوبي بين خمس فئات جاءوا على النحو الآتي: الفئة الأولى وصل سعرها إلى 300 ريال سعودي والفئة الثانية تصل إلى 200 ريال والثالثة 100 ريال والرابعة والأخيرة تصل سعرها إلى 90 ريال، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحات كبيرة بعد احياءه الليلة.

القنوات الناقلة لحفل ألحان صلاح الشرنوبي الليلة 

ومن المقرر أن يذاع حفل ألحان صلاح الشرنوبي على شاشة قناة mbc مصر، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، وينتظر الجمهور مشاركة الفنان محمد الشرنوبي في الحفل ولكن لم يعلن حتى الآن أنه موجود ضمن قائمة المطربين المقرر أن يتألق على مسرح الرياض الليلة.

حفل ألحان صلاح الشرنوبي 

ووصل نجوم الفن في الساعات القليلة الماضية إلى الرياض لإجراء البروفات اللازمة لحفل ألحان صلاح الشرنوبي المقرر إقامته الليلة، وكشف عن ذلك المستشار تركي آل الشيخ.

معلومات عن صلاح الشرنوبي قبل حفله

صلاح الشرنوبي هو ملحن مصري شهير، ولد  حي الأنفوشي بمدينة الإسكندرية، وتخرج من كلية الهندسة قسم الميكانيكا إلا أنه عشق الموسيقى فالتحق بفرقة الموسيقى في الجامعة  وفي عام 1980 تفرغ للتلحين فكان يلحن ويغني في قصور الثقافة والحفلات الخاصة في مدينة الإسكندرية، وبدأت شهرته بعد تلحين أغنية بتونس بيك للمطربة وردة الجزائرية في عام 1991، وقدم بعدها ألحان أغنيات نار الغيرة، مواسم، ياليل، حرمت أحب، ليكون صلاح الشرنوبي هو السبب في تألق وردة في ذلك الوقت بلون مميز وخاص عن باقي النجوم.

وعمل صلاح الشرنوبي مع عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة ميادة الحناوي والمطرب جورج وسوف ووليد توفيق ووديع الصافي وعلي الحجار ونخبة من النجوم الذي لازال صوتهم في مجال الموسيقى والغناء مدرسة تدرس للأجيال الجديدة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي