عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يزيد دخل الأعزب على 14 ألف جنيه.. تفاصيل مبادرة التمويل العقاري للصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلنت اللجنة الاقتصادية بنقابة الصحفيين تفاصيل مبادرة التمويل العقارى بنسبة 3 % في بنك الإسكان والتعمير المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية.

وكشفت  نقابة الصحفيين ممثلة في اللجنة الاقتصادية برئاسة محمد خراجة عن بدء تنفيذ مبادرة التمويل العقارى بنسبة 3 % للزملاء مع بنك الإسكان والتعمير.

مبادرة التمويل العقارى بنسبة 3 % في بنك الإسكان والتعمير للصحفيين

وذكرت نقابة الصحفيين أن إعلان مبادرة التمويل العقارى بنسبة 3 % في بنك الإسكان والتعمير جاءت وفقا للشروط التالية النموذج الأول 
حيث يمول الزميل الحاصل على الشقة بنسبة 3 % سنويًا على ألا يزيد دخل المتزوج على 18 ألف جنيه، والأعزب على 14 ألف جنيه، ولا يزيد سعر الشقة على 1.4 مليون جنيه يُمول البنك نسبة 80 % من قيمتها.

مبادرة التمويل العقارى بنسبة 3 % في بنك الإسكان والتعمير للصحفيين


وأوضح نقابة الصحفيين أنه بالنسبة للنموذج الثانى يمول الزميل الحاصل على الشقة بنسبة 8 % سنويًا على ألا يزيد دخل المتزوج على 50 ألف جنيه، والأعزب على 40 ألف جنيه، ولا تزيد قيمة الوحدة على 2.5 مليون جنيه.

 اللجنة الاقتصادية بنقابة الصحفيين تعلن تفاصيل مبادرة التمويل العقاري

وأشارت اللجنة الاقتصادية بنقابة الصحفيين عن أن الأوراق المطلوبة عبارة عن  صورة بطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة ومفردات مرتب + بدل النقابة وإحضار برنت تأمينات، بالإضافة إلى خطاب التخصيص الصادر من النقابة باسم الزميل.
ولفتت اللجنة القتصادية أنه على الزملاء الراغبين فى الدخول للمبادرة التوجه إلى الفروع الآتية: فرع محى الدين أبو العز ــ فرع السودان ــ فرع المهندسين بجوار مصطفى محمود ـ فرع قصر النيل قبل نفق الأزهر ـ فرع الزمالك شارع الكامل محمد ـ فرع طلعت حرب ـ فرع جريدة الأهرام.

مسابقة جوائز الصحافة المصرية لاختيار أفضل الأعمال الصحفية عن مسابقتي عامي (2022م و2023م)

وفي السابق كانت كشفت  نقابة الصحفيين، في بيان صادر عنها عن تفاصيل الاشتراك في  مسابقة جوائز الصحافة المصرية لاختيار أفضل الأعمال الصحفية عن مسابقتي عامي (2022م و2023م)، على أن يُكرم الفائزون في حفل داخل مقر النقابة.

وأعلنت نقابة الصحفيين في بيان صادر عنها  عن موعد فتح باب التقدم لمسابقة جوائز الصحافة المصرية لاختيار أفضل الأعمال الصحفية وذلك من الثلاثاء 16 يناير، وحتى الأربعاء 31 يناير 2024م. 
وذكر البيان الصادر عن نقابة الصحفيين أنه يتم  فى مقر النقابة، على أن يتم تطبق آلية التقدم الإلكتروني بدءًا من العام القادم، بعد اكتمال تأسيس المنظومة الإلكترونية للنقابة.

تابع موقع تحيا مصر علي