عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يجتمع برئيس الإسماعيلي بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

أشرف صبحي مع رئيس
أشرف صبحي مع رئيس الإسماعيلي

اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئيس النادي الإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن، بحضور قيادات الوزارة والنادي.

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الإسماعيلي 

تناول اللقاء الحديث حول موعد تسليم الفرع الاجتماعي لنادي الإسماعيلي لإدارة النادي، والتطرق إلي مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالنادي وتسويقه وتمويله ذاتيًا، وانهاء بعض الأمور والإجراءات الإدارية للنادي، وكذلك الخطط والبرامج الإستثمارية التي من شأنها أن تُدر دخلًا للنادي للصرف ذاتيًا علي كافة المستويات.

أكد وزير الرياضة على تقديم الوزارة الدعم والمساندة لنادى الإسماعيلى كونه أحد الكيانات الرياضية والأندية الشعبية الكبيرة بمصر، مطالباً مجلس الإدارة بالتفكير فى آليات جديدة توفر موارد ذاتية للنادى؛ للإنفاق منها على ما تحتاجه الفرق الرياضية بالنادى، والأنشطة والمشروعات المُنفذة.

وأشار وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعي إلى التوسع فى اكتشاف الموهوبين فى كرة القدم بمراكز الشباب والأندية والقري فى مختلف الاعمار السنية، وتنفيذ العديد من البرامج لدعم ورعاية واكتشاف الموهوبين وضمهم فى حضانات تدريبية للتأهيل وصقل المهارات، وتقديمهم للأندية الرياضية كلاعبين واعدين يمثلون نواه للمنتخبات الوطنية فى مختلف الألعاب.

من جانبه، توجه المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي، بالشكر والتقدير للدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، والجهود المبذولة في تطوير منظومة الرياضة المصرية، وبخاصة في مجالات اكتشاف الموهوبين وتصعيدها للأندية والمنتخبات، والوقوف بجانب الأندية الشعبية ومنها نادي الإسماعيلي.

 

لقاء وزير الرياضة مع نصر أبو الحسن 

الإسماعيلي يخسر أمام سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية،ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية.

سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لنادي سيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، حيث أطلق ريان تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس كمال السيد لداخل الشباك.

وأضاف أحمد القندوسي الهدف الثاني لنادي سيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث استلم صديق أوجولا الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لقندوسي أمام المرمى الذي سدد الكرة في الشباك بسهولة.

وسجل أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء التي تم احتسابها من قبل حكم المباراة إبراهيم نور الدين.

وأحرز ياو أنور هدف الإسماعيلي الوحيد أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 91 من عمر المباراة، بعدما انفرد بمحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا واستطاع أن يسجل هدف رائع لفريق الدراويش. 

تابع موقع تحيا مصر علي