عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشرنوبي عن حفل عمه صلاح الشرنوبي: مبسوط اني كنت جزء من ليلة كبيرة وضخمة زي دي

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته بالمشاركة في حفل صلاح الشرنوبي الذي أقيم أمس الخميس في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وذلك تكريما له على ألحانه الكبيرة التي قدمها طوال مسيرته الفنية.

أول تعليق من محمد الشرنوبي على مشاركته في حفل صلاح الشرنوبي 

ونشر محمد الشرنوبي مجموعة صور له من حفل عمه صلاح الشرنوبي على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: من حفل تكريم عمي الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي مبسوط اني كنت جزء من ليلة كبيره و ضخمه فيها اكبر نجوم الوطن العربي.

محمد الشرنوبي 

وتابع حديثه، قائلا: شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا التكريم الكبير وعلى وجودي في ليله مميزه جداً بالنسبه لي شكراً شركة بنش مارك على التنظيم الرائع.

محمد الشرنوبي مفاجأة حفل صلاح الشرنوبي

وكان الفنان محمد الشرنوبي مفاجأة حفل عمه صلاح الشرنوبي والذي تألق به من خلال تقديم عدد من الأغنيات للمطرب جورج وسوف وألحان والده، وشارك في بطولة الحفل إلى جانب الفنان محمد الشرنوبي كلا من النجوم راغب علامة، وعاصي الحلاني، وأسماء لمنور، ونانسي عجرم، وأصالة، ووائل جسار.

منشور محمد الشرنوبي 

جورج وسوف مفاجأة حفل صلاح الشرنوبي

وكانت مفاجأة حفل صلاح الشرنوبي المطرب الكبير جورج وسوف والذي تألق على المسرح إلى جانب النجوم المشاركين في الحفل والغناء سويا أغنية يا بياعين الهوى واتي تعد من اشهر أغنيات النجم الكبير جورج وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان صلاح الشرنوبي، كما قدم أيضا وائل جسار أغنية كلام الناس للمطرب جورج وسوف خلال الحفل بدلا منه، حيث يعد جورج وسوف وصلاح الشرنوبي مسيرة فنية وطربية مميزة ورائعة.

آخر محمد الشرنوبي

وكانت آخر أعمال محمد الشرنوبي مشاركته في مسلسل ايجار قديم إلى جانب كلا من النجوم صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، وتدور احداث مسلسل ايجار  قديم حول حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير،  إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي