عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة مصر| منتخب كاب فيردي يفوز على موزمبيق (0/3) ويتأهل لثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب كاب فيردي
منتخب كاب فيردي

انتهت مباراة منتخب كاب فيردي وموزمبيق في ختام مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية بفوز منتخب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة والتأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة كاب فيردي وموزمبيق.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة كاب فيردي وموزمبيق في كاس أمم افريقيا 2023

سيطر منتخب الراس الأخضر على المباراة منذ ضربة البداية وكان البحث عن الفوز من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 وتحقق الهدف الأول في الدقيقة 32 عن طريق تياجو مانويل بيبي والذي سدد كرة قوية من بعد منتصف الملعب ويعتبر هذا الهدف من أجمل أهداف كأس أمم أفريقيا 2023.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق في كاس أمم افريقيا 2023

وانتهى الشوط الأول بتقدم كاب فيردي على موزمبيق بهدف مقابل لا شيء، ولم يظهر منتخب موزمبيق كما ظهر في مباراة مصر الماضية في كاس أمم أفريقيا.

Image
ريان مينديس

نتيجة مباراة كاب فيردي وموزمبيق في كاس أمم افريقيا

وفي الشوط الثاني استمر ضغط كاب فيردي من أجل تسجيل الهدف الثاني وسجل ريان مينديز الهدف في الدقيقة 51 لتنتهي المباراة مع بداية الشوط الثاني ومع استسلام من جانب لاعبي موزمبيق في المباراة.

وهدأت المباراة قليلا بعد تقدم منتخب موزمبيق ولكن في الدقيقة 69 سجل كيفين بينا الهدف الثالث في وتنتهي المباراة بفوز منتخب كاب فيردي على الرأس الأخضر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ختام مباريات المجموعة الثانية في كأس أمم افريقيا 2023.

ترتيب مجموعة مصر بعد فوز كاب فيردي على موزمبيق

بهذا الفوز يصل منتخب كاب فيردي للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الثانية وضمان التأهل للدور القادم ويكون أول منتخب يضمن التأهل لدور الـ 16 ويستمر منتخب موزمبيق في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

Image
نتيجة مباراة كاب فيردي وموزمبيق

ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين وفقدان صدارة المجموعة الثانية بينما يتواجد منتخب غانا في المركز الثالث وبرصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في كاس أمم افريقيا

تقام مباراة منتخب مصر وكاب فيردي يوم الإثنين المقبل في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي