عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| رباب ممتاز: أنا بعشق النكد ومش بجري ورا تريندات

رباب ممتاز
رباب ممتاز

تحدثت الفنانة رباب ممتاز عن تفاصيل مشاركتها في فيلم الملكة، الذي شهد العرض الخاص له منذ يومين وبدأ عرضه في السينمات المصرية في الفترة الحالية، ويخوض بطولته الفنانة هالة صدقي إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا والفنانة رانيا يوسف والفنانة دينا وعدد من النجمات الأخريات.

رباب ممتاز تكشف تفاصيل مشاركاتها في فيلم الملكة 

وقالت رباب ممتاز في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: انا بعمل مشهد صغير كدة في الفيلم قصاد الفنانة دينا، ولكن انا مبسوطة جدا بالمشاركة فيه حتى لو كان دور صغير، والمرة دي بقدم دور كوميدي وان شاءالله يعجب الناس والجمهور. يحقق نجاح كبير لصناعه.

وتابعت رباب ممتاز حديثها، قائلة: أنا نفسي أعمل كل الأدوار لكن اللي بيجيلي بوافق عليه وبشتغله والمخرج ممكن يجبني على دور ويلاقيني في دور تاني مختلف، وانا بعشق النكد اي حاجة فيها نكد انا بدوس فيها.

ربنا ممتاز تتحدث عن خلافها مع السبكي 

وعن خلافها مع السبكي، قالت رباب ممتاز: الموضوع قديم اوي وهو اتفتح تاني بسبب التريندات وقولت لو بحب التريند كنت حكيت حاجات تانية كتير، لكن الموضوع كان من زمان اوي وخلص دلوقتي والسبب كان أن انا ماضية الفيلم على شخصية لكن هو كان عايز يلبسني شخصية تانية خالص فانا رفضت.

وعن إمكانية مشاركتها في عمل فني مع السبكي، أوضحت رباب ممتاز: ليه لا انا ممثلة وهو مخرج ومنتج فليه ممكن ارفض.

رباب ممتاز

ربنا ممتاز في سباق مسلسلات رمضان 2024

وأشارت رباب ممتاز إلى أنها تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل صدفة وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، وصبري عبدالمنعم، وهو من تأليف وإخراج الثنائى أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز.

من ناحية أخرى يعد فيلم الملكة من بطولة الفنانة هالة صدقي ورانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بالإضافة إلى كلا من النجوم دارين حداد، بدرية طلبة، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبوسريع، من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي