عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن معسكر النادي الأهلي فى الإمارات.. تفاصيل

تحيا مصر

غادرالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلي الإمارات استعدادا لخوض معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، فيما ويخوض خلال المعسكر مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة جدير بالذكر أن شركة لارز للتطوير العمراني إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوداد الجزائري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في أحدي أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

May be an image of 3 people, beard and suitcase
أفشة
May be an image of 4 people
موديست
May be an image of 3 people
طاهر محمد طاهر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري.

الأهلي يحقق برونزية بطولة كأس العالم للأندية 

وحصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية خلال عام 2023، حيث شارك المارد الأحمر في البطولة كونه بطل قارة إفريقيا بعد التتويج بالبطولة القارية على حساب الوداد المغربي.

موعد انضمام عمر كمال عبد الواحد لصفوف الأهلي

وهناك بند يحق للنادي الأهلي في الحصول على اللاعبين المعارين لفريق مودران فيوتشر بعد مرور عام ونصف فقط، مقابل حصول فريق مودرن فيوتشر على لاعب بديل آخر.

ووقع عمر كمال عبد الواحد لصفوف النادي الأهلي قبل مغادرة القاهرة متوجها إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا وقام بالتوقيع على كافة العقود، بجانب وجود توكيل إلى والده في حال طلب منهم التوقيع على أي أوراق آخرى.

ما هي مدة تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد؟

حصل النادي الأهلي على توقيع عمر كمال عبد الواحد قادما من نادي مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من انتقالات يناير الحالية 2024 وحتى نهاية موسم 2026/2027.

ويحصل عمر كمال عبد الواحد على مبلغ 10 مليون جنية في الموسم الواحد مع النادي الأهلي والموسم الثاني يحصل اللاعب على 11 مليون جنية، ثم في الموسم الأخير الحصول على 12 مليون جنية، بجانب بعض الامتيازات في تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي حال التتويج بالبطولات. 

تابع موقع تحيا مصر علي