عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبضك هيكون على الفيزا بعد لحظات.. موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

يترقب العاملين بالدولة موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024 والذى تم تبكيره مراعاة لظروف العاملين والموظفين بالدولة لتستعد وزارة المالية خلال هذه الساعات فى وضع المرتبات بالهيئات والوزارات المختلفة على أن يكون موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024 خلال ساعات قليلة من الآن على ماكينات الصراف الآلي حسب جدول صرف مرتبات شهر يناير 2024 التى أعلنت عنه وزارة المالية للهيئات والوزارات المختلفة.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

سيتم صرف مرتبات شهر يناير 2024، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 21 يناير 2024، حتى 24 يناير، وتستكمل في 28 من الشهر ذاته، لمراعاة إجازة ذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة يوم 25.

موعد مرتبات شهر يناير 

وذلك بعد أن قررت وزارة المالية، تغير موعد صرف مرتبات شهر يناير  2024 تم تحديد ٥ أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين

جدول صرف مرتبات شهر يناير 2024:

حيث أعلنت وزارة المالية للمواطنين معرفة جدول صرف مرتبات شهر يناير 2024، والتي جاءت كالتالي:

يبدأ صرف مرتبات شهر يناير 2024 يوم الأحد الموافق 21 من الشهر الجاري للعاملين في «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

صرف مرتبات شهر يناير 

- سيتم صرف مرتبات شهر يناير 2024 يوم الاثنين الموافق 22 من الشهر الجاري لـ وزارات: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

- بينما تصرف مرتبات شهر يناير 2024 في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس «23، 24، 28» من الشهر الجاري لـ كافة العاملين، الذين تخلفوا عن صرف المرتبات في المواعيد المحددة لكل وزارة

صرف مرتبات شهر يناير 2024

مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

كما تهيب وزارة المالية، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

تابع موقع تحيا مصر علي