عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة وكريم عبد العزيز ومنى واصف..أبرز المكرمون في حفل joy awards

حفل joy awards
حفل joy awards

شهد حفل توزيع جوائز joy awards تكريم عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والذي أقيم في مساء أمس السبت في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض وتحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز المكرمين في حفل توزيع جوائز joy awards.

 إسعاد يونس تفوز بجائزة إنجاز مدى الحياة 

حصدت الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس جائزة إنجاز مدى الحياة وذلك خلال توزيع جوائز joy awards وذلك عن جملة مشوارها الفني في المسرح والتلفزيون والسينما، حيث تم عرض فيلم قصير عن أعمالها الفنية، من جانبه أعرب إسعاد يونس عن سعادتها البالغة بهذا الحفل، حيث قالت متأثرة: مش عارفة اتكلم واقول اي عن المفاجأة العظيمة دي.

عادل إمام يفوز بجائزة زعيم الفن العربي

وفاز الزعيم عادل امام بجائزة زعيم الفن العربي وتسلمها ابنه المنتح رامي إمام والفنان محمد إمام، كما عرض له مسيرة أعماله الفنية منذ أول عمل فني قدمه حتى آخر عمل، وأيضا تم نشر تسجيل صوتي له قال فيه: "ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير".

تكريم عادل امام 

منى واصف بعد تفوظ بجائزة إنجاز مدى الحياة

أما عن منى واصف فظهرت تبكي بعد تكريمها هي الأخرى بجائزة إنجاز مدى الحياة، حيث قالت في كلمتها خلال حفل joy awards: سعيدة بالجائزة ورغم ذلك حزينة لوفاة أمي قبل أن تلمس نجاحي لأنها كانت ترفض استكمالي تعليمي، كنت أتمنى أن تشاهدني وأنا يتم تكريمي وسط كل هؤلاء النجوم.

أصالة تحصد جائزة أفضل مغنية 

أما عن المطربة أصالة، فحصدت جائزة أفضل مغنية خلال حفل joy awards، وقالت أصالة بعد تكريمها: أعتبر joy awards نتاجا للنهضة الثقافية والفنية في المملكة العربية السعودية وشملت كل أوجه الحياة، وأنا أتعلمت من السعودية أبدأ من أول وجديد، وأنا بدأت من أول موسم الرياض.

أصالة في حفل joy awards 

كريم عبد العزيز يحصد جائزة أفضل ممثل 

أما عن الفنان كريم عبد العزيز فحصد على جائزة أفضل ممثل عن فئة السينما وذلك خلال حفل توزيع جوائز joy awards وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلم بيت الروبي والذي تم عرضه مؤخرا في السينمات المصرية، وأعرب كريم عبد العزيز عن سعادته بهذا التكريم، مشيرا إلى أنه يمثل شيء قيم وعظيم بالنسبة له.

كريم عبد العزيز 

منى زكي وصناع مسلسل تحت الوصاية يحصدون جائزة صناع الترفيه الفنية 

كما كرم أيضا صناع مسلسل تحت الوصاية بجائزة صناعة الترفيه الفنية، من بينهم الفنانة منى زكي التي أعربت عن شدة سعادتها وتأثرها بهذا التكريم موجهة الشكر لزوجها الفنان أحمد حلمي مشيرة إلى أنه مصدر الدعم لها في كل خطوة تخطوها ومصدر نجاحها.

تابع موقع تحيا مصر علي