عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه الثاني اليوم فى معسكر الإمارات

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،اليوم الأحد، تدريباته على ملعب نادي الشرطة القريب من مقر إقامة البعثة بإمارة عجمان فى الإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، فيما ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس السبت، إلي الإمارات، ويخوض الفريق معسكر خارجي خلال إقامته بدولة الإمارات في الفترة من اليوم وحتى 28 يناير الجاري. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ويخوض فريق كرة القدم الاول للنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد بلوزداد أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس.

فريق الأهلي
تدريبات الاهلي

قائمة الأهلي المشاركة فى معسكر الإمارات

فى حراسة المرمى: حازم جمال- مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

فى خط الدفاع: أكرم توفيق- يوسف سيد عبد الحفيظ- رامي ربيعة- إبراهيم حكم- معتز محمد- أحمد عابدين- عبد الجواد جودة- إسلام عبد الله- مازن أسامة.

فى خط الوسط: محمد مجدي أفشة- عمرو السولية- أحمد طعيمة- مصطفى أبو الخير- فارس خالد.

فى خط الهجوم: حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- محمد الضاوي كريستو- كريم فؤاد- أنتوني موديست- وسام أبو علي.

فريق الأهلي
الأهلي

ويسعي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي فى تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للفترة المقبلة، فى ظل التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب الوطني فى بطولة كأس الأمم الإفريقية بدولة كوت ديفوار.

الأهلي الأفضل في الشرق الأوسط 

وتسلم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تسلم جائزة الأهلي أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء أمس بدولة الإمارات العربية الشقيقة.‏

توج الأهلي بجائزة «جلوب سوكر» بعد تفوقه في الاستفتاء الذي أجرته اللجنة المنظمة، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الأهلي خلال عام 2023 ‏على صعيد كرة القدم، حيث توج الفريق بخمس بطولات هي: دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر ولقبي السوبر المحلي، والمشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب في فبراير الماضي، وفوزه بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالسعودية في ديسمبر الماضي.

ويعد تتويج الأهلي بجائزة «جلوب سوكر» هو الثاني للأهلي، حيث سبق أن تسلم الكابتن ‏الخطيب جائزة الأهلي «نادي القرن في إفريقيا» والأكثر تتويجًا بالألقاب في الشرق ‏الأوسط في عام 2020، وسجل الأهلي حضوره اليوم ضمن قائمة المُكرمين كأفضل نادٍ ‏في الشرق الأوسط لعام 2023، التي ضمت نخبة من الشخصيات الرياضية على الصعيد العالمي. 

تابع موقع تحيا مصر علي