عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اينو: مينفعش المنتخب يخرج من الدور الأول.. ولازم التركيز أمام الرأس الأخضر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

قال معتز إينو نجم الكرة المصرية السابق أن على لاعبي منتخب مصر أمام الرأس الأخضر فى مباراة الغد التركيز من أجل الصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة فى كوت ديفوار 2024.

تصريحات معتز إينو قبل مواجهة مصر والرأس الأخضر 

وقال معتز إينو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سنتحدث عن منتخب مصر وعن كل شئ حدث خلال أول مباراتين لأن شعرت أن اللاعبين فى رحلة ، ولكن الآن نقوم فقط بالدعم من أجل المباراة الأخيرة أمام الرأس الأخضر لأنها مهمة جدا وهي مباراة الصعود.

وأضاف:" منتخب مصر يظل أقوي المنتخبات، من 2010 ونحن بعيد عن التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية ولكن الأول ، ومينفعش منتخب مصر يخرج من الدور الأول.

ويرغب منتخب مصر فى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل فى أول مباراتين أمام كل من موزمبيق وغانا بهدفين لكل منهما.

معتز إينو: فيتوريا لم يقدم أى شئ لمنتخب مصر

أكد معتز إينو نجم كرة القدم المصرية السابق أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لم يقدم شئ للكرة المصرية.

وقال معتز إينو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لم يقدم شئ للكرة المصرية ، وللأسف عند مواجهة منتخب مصر لأي فريق كبير للأسف المستوي الحقيقي يظهر مثلما خسرت أمام منتخب تونس ثم تعادل أمام الجزائر وغانا.

وأضاف:" فيتوريا ليس لديه اى جديد لتقديمه لمنتخب مصر ومينفعش أى محترف مهما كان مستواه يشارك.

ويرغب منتخب مصر فى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل فى أول مباراتين أمام كل من موزمبيق وغانا بهدفين لكل منهما.

استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر بعد اصابته في مباراة غانا

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عودة محمد صلاح إلى صفوف الفريق خلال الأيام القادمة وذلك من أجل التعافي بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مباراة غانا ضمن مواجهات الجولة الثانية لكأس أمم أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حديث يورجن كلوب.

وقال يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة ليفربول وبورنموث، محمد صلاح سيعود إلى ليفربول من أجل إعادة تأهيله من الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا الأخيرة في كأس أمم أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي