عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب.. اعرف سعر التذكرة وطريقة الحجز

معرض الكتاب
معرض الكتاب

يتساءل قطاع كبير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، عن طريقة حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، فمن المقرر انطلاقه رسميا يوم 24 يناير الجاري، على أن يستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، في مركز المعارض بالتجمع الخامس.

وفي هذا الإطار، يرصد لكم تحيا مصر أبرز المعلومات عن  معرض القاهرة الدولي للكتاب قبل انطلاقه يوم 6 فبراير المقبل 2024.

مواعيد فتح معرض الكتاب 

يشار إلى أن معرض الكتاب 2024 يفتح أبوابه للجمهور من يوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري وذلك خلال الساعة 10:00  صباحا، وحتى الساعة 8:00 مساء، عدا يومي الخميس والجمعة.

معرض الكتاب

ومن المقرر أن يوجد في معرض الكتاب 2024 العديد من الأنشطة المخصصة للطفل منها الأنشطة القولية والعروض الفنية مسرح - أراجوز- عرائس- غناء وغيرها، بهدف بناء الطفل ثقافيًا وتشكيل وعيه في إطار من روح الإنتماء.

سعر تذكرة معرض الكتاب 

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن سعر تذكرة الدخول لمعرض الكتاب 2024، موضحة:  سعر التذكرة بـ  5 جنيهات، وخطوات التسجيل للحصول على تذكرة الزيارة على الرابط الخاص بالموقع من هنا.

طريقة حجز تذكرة معرض الكتاب 2024

بعد الدخول على الموقع يتم بعد ذلك الضغط على خيار احجز تذكرتك، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة، وهي كالتالي: «الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة»؛ حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من تذكرة معرض الكتاب 2024 في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل، ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد لزيارة معرض الكتاب 2024.

معرض الكتاب 

فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

من جانبها، قالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة: معرض الكتاب 2024 يأتي في دورته الحالية متحديًا الصعاب التي تواجه العالم، بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذي يثري ويؤكد فكرة شعار معرض الكتاب 2024 نصنع المعرفة.. نصون الكلمة.

 ولفتت الدكتورة نيفين الكيلاني إلى، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، يتمتع بتاريخ حافل ورحلة عطاء، تؤكد اهتمام الدولة المصرية بالثقافة ودعمها، ومساندة مبدعيها باعتبارهم القوة الناعمة، وتتسق مع رؤية الجمهورية الجديدة في بناء الإنسان.

تابع موقع تحيا مصر علي