عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابوالوفا: فوجئت ببيان خروج صلاح من المعسكر.. والقرار مسئولية ڤيتوريا وحازم إمام

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد ابوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المنتخب الوطني جاهز ومستعد للغاية لمواجهة كاب ڤيردي، وأنه يثق بشدة في تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية.

تصريحات محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة بعد خروج صلاح من معسكر المنتخب 

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : إصابة محمد صلاح تستغرق حوالي أسبوع، وأن قرار علاجه مع فريقه يعتبر الأفضل طالما سمح له الجهاز الفني للمنتخب.

وأشار إلى أنه لم يكن يعلم شيئا عن القرار ، وأنه سوف يتلقى العلاج املا في تجهيزه للمباريات بعد الغياب عن مواجهتين.

وأكمل : ڤيتوريا وحازم إمام لهما القرار وبالتأكيد أن هذا القرار سيكون صائبا طالما أقره الثنائي.

أمير هشام: ما يحدث في اتحاد الكرة وموقف صلاح قمة العبث والتهريج

انتقد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، ما حدث من الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وإعلان عودته إلى إنجلترا لتلقي العلاج.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "إعلان يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، بعودة صلاح إلى إنجلترا شئ في قمة العبث ويضع اتحاد الكرة في موقف حرج وعدم الشفافية".

وأضاف أمير هشام: "بيان الاتحاد الأول عن إصابة اللاعب يختلف تمامًا عن البيان الثاني، ما يدل على عدم وجود الشفافية وحالة من التهريج يشهدها الاتحاد المصري، وعدم الوضوح أمام الجماهير".

واختتم أمير هشام: "موقف محمد صلاح سلبي حال موافقته على الخروج من معسكر منتخب مصر، واتحاد الكرة يظهر بلا أي شخصية أمام ليفربول، خاصةً أن اللاعب من أهم العناصر خارج الملعب قبل داخله، ولكن ما يحدث يجعلنا ننتظر أن يضع كلوب تشكيل منتخب مصر في المباراة المقبلة".

صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويغادر إلى ليفربول الإنجليزي 

وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على عودة محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل استكمال فترة علاجه بعد الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب غانا، حيث غادر صلاح المباراة في الدقيقة 40 ولم يستطع استكمال المواجهة بين مصر وغانا.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:- بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

تابع موقع تحيا مصر علي