عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طوبة تتمرد.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم الإثنين 22 يناير 2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم حيث يسود طقس غير مستقر يبدأ على غرب البلاد اليوم الإثنين يمتد إلى باقى الأنحاء اعتبارا من  يوم الثلاثاء .

حالة الطقس اليوم 

واوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه نتيجة تأثر البلاد اليوم بمنخفض جوى على مسطح البحر المتوسط يجلب معه كتلة هوائية باردة ورطبة يصاحبه منخفض جوى فى طبقات الجو العليا .

حالة الطقس اليوم 

يؤدى إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد. 

حالة طقس الإثنين 

وانخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من(٥:٤ درجة مئوية ) ونشاط للرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

 خريطة سقوط الأمطار 

وإليكم وصف لأماكن وشدة الأمطار المتوقعة :

أمطار متوسطة الشدة تغزر مساء غدا على مناطق من ( السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ).
        
أمطار خفيفه قد تكون متوسطة على مناطق من ( السواحل الشمالية الشرقية ).

حالة الطقس اليوم 

تكون الأمطار خفيفة مساء اليوم على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة .

واكدت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الموج يتجاوز ٣ أمتار، وتستمر هذه الأجواء الماطرة ليوم الثلاثاء .

تحذير بحرى غدا الإثنين ٢٢ يناير ٢٠٢٤ 

تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط وتؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج من (٤:٣ متر).

حالة الطقس فى مصر 

واوضحت الارصاد الجوية، انه من المتوقع ان يكون هناك منخفض جوي متعمق على سطح البحر المتوسط وسوف يكون مصاحب له بعض التقلبات الجوية ما يؤدي الى انخفاض درجات الحراره من اربع درجات الى خمس درجات مئوية فبعدما سجلت القاهرة اليوم 25 درجه مئوية، من المتوقع أن تسجل غدا 20 درجة مئوية مع استمرار انخفاض درجة الحرارة في الفترة القادمة ما بين 19 الدرجه الى 18 درجه مئوية وهو ما يشعرنا بفرق كبير في درجات الحراره بين الايام القادمه والايام السابقة اعتبارا من اليوم الموافق الاثنين 22 يناير الجارى.

تابع موقع تحيا مصر علي