عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان أحمد عبد الله في والده

أحمد عبد الله
أحمد عبد الله

أعلن الفنان أحمد عبد الله وفاة والده في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة والد أحمد عبد الله

وكتب أحمد عبد الله في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي الحاج عبد الله الشحات عبد السميع الجنايني رجاء الدعاء.

أحمد عبد الله

بداية أحمد عبد الله الفنية

وسبق وأن أكد الفنان أحمد عبد الله على أن بداية مسيرته الفنية كانت أمام الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل عفاريت عدلي علام، وذلك في لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج زوم ونص، والمذاع عبر شاشة قناة هي، مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح.

عادل إمام

وقال أحمد عبد الله في تصريحاته: كان فيه رهبة  عند الناس اللي  ورا الكاميرا و حالة من القلق خوفا من إني أكون مذاكرتش أو حفظت الدور كويس، والناس كانت بتيجي بتيجي تقولي أنت بجد حافظ يا دكتور، وعلق مازحًا: أنا متوتر لوحدي سيبوني أركز.

وتابع: الأستاذ عادل إمام ربنا يديله الصحة والعمر، قادر على إزالة أي فروق بينه وبين أي ممثل، وحسيت أنه بيقولي احنا زي بعض ومفيش الفارق العظيم بيني وبين الزعيم، اذلك صورنا المشهد وان شوت مرة واحده وكانت الأجواء والأمور جميلة.

أخر أعمال أحمد عبد الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد عبد الله مسلسل جعفر العمدة الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي 2023، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول رجل يدعى جعفر العمدة فقد نجله يوم ولادته ولم يعثر عليه لمدة 18 عام، وترضد أحداث المسلسل رحلة جعفر العمدة في البحث عن نجله المفقود، ومواقفه مع زوجاته الأربعة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، جوري بكر، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي