عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشرطة تحاصر منزل مرتضى منصور.. تحيا مصر يكشف التفاصيل الكاملة

منزل مرتضى منصور
منزل مرتضى منصور

يستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الانتشار الأمني أمام منزل مرتضى منصور في المهندسين، حيث انتشرت قوات الأمن مدعومة بالأوناش المرورية ووحدات محافظة الجيزة لتنفيذ حملات إزالات ورفع إشغالات بشارع أحمد عرابي في المهندسين، ومن بينها بعض الإشغالات على الرصيف المقابل لمنزل مرتضى منصور.

القصة الكاملة لواقعة منزل مرتضى منصور

فوجئ المتواجدين بمحيط منزل مرتضى منصور، بقوات الأمن المركزي مدعومة بسيارات حي العجوزة وأوناش المحافظة تقوم بمحاصرة منزل مرتضى منصور، وبدأت الأوناش في تنفيذ عمليات رفع الإشغالات وإزالة المخالفات على الرصيف بالإضافة إلى سلالم المنزل المخالفة، ضمن حملة أمنية مكبرة في شارع أحمد عرابي.

وقالت مصادر خاصة لـ موقع تحيا مصر، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لديه 4 أحواض زرع ضخمة مخالفة على الرصيف أمام منزله وهو ما يعد إشغالات في الطريق العام يستوجب إزالتها، حيث تم الدفع بحملة أمنية بمكبرة لتنفيذ إزالة الإشغالات المخالفة أمام منزل مرتضى منصور وفي شارع أحمد عرابي وقوات الأمن المركزي لتأمين عمليات الإزالة.

الشرطة أمام منزل مرتضى منصور
منزل مرتضى منصور

مصادر تكشف سبب محاصرة منزل مرتضى منصور

وتابعت المصادر، أن قوات الأمن تمركزت بمحيط منزل مرتضى منصور إلى أن تم الانتهاء من تنفيذ الإزالة ورفع كافة الإشغالات من الطريق العام بشارع أحمد عرابي في المهندسين، وجرى استكمال الحملات الأمنية لشرطة المرافق في الجيزة بالتنسيق مع وحدات محافظة الجيزة لرفع كافة الإشغالات في شارع أحمد عرابي وتوسيع الطريق العام أمام حركة المرور.

وانتشرت على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، تدوينات حول أسباب تواجد الشرطة أمام منزل مرتضى منصور وكان من بينها «القبض على مرتضى منصور الآن» إلا أن المصادر كشفت حقيقة تواجد قوات الشرطة والتي انتشرت بمحيط المنزل لتأمين عمليات تنفيذ رفع الإشغالات وتنفيذ الإزالات التي تقوم بقها وحدات رئاسة حي العجوزة في شارع أحمد عرابي ومنها بعض المخالفات أمام منزل مرتضى منصور.

منزل مرتضى منصور

27 يناير.. الحكم في طعون مرتضى منصور

وفي سياق متصل قررت محكمة النقض حجز الطعون المتقدم بها مرتضى منصور على حكم حبسه في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للحكم في جلسة 27 يناير المقبل، حيث سبق وايدت محكمة النقض حكم حبس مرتضى منصور عاما مع الإيقاف، كما قررت تأييد حكم الحبس شهرا وتم ترحيله حينها إلى مركز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ العقوبة وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بموجب حكم قضائي واجب التنفيذ.

تابع موقع تحيا مصر علي