عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غينيا الاستوائية تكتسح كوت ديفوار برباعية نظيفة في كأس الأمم الإفريقية

كوت ديفوار وغينيا
كوت ديفوار وغينيا الاستوائية

حقق منتخب غينيا الاستوائية فوزًا هامًا على منتخب كوت ديفوار بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد "الحسن واتارا"  ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تفاصيل أهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية 

سجل إيمليو نسوو الهدف الأول لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 42 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها إميليو إنسوي بتسديدة على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وأضاف بابلو جانيت الهدف الثاني لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما سدد بابلو جانيت كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس داخل الشباك.

وأضاف بابلو جانيت الهدف الثالث لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تلقى إميليو إنسوي تمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة بباطن القدم على يسار الحارس داخل الشباك.

وأحرز خانيك بويلا الهدف الرابع لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 88 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما سدد لاعب غينيا الإستوائية الكرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس قبل أن يتابعها بويلا بتسديدة على يمين الحارس داخل الشباك.

خسارة كوت ديفوار أمام غينيا الاستوائية 

تشكيل غينيا الإستوائية أمام كوت ديفوار 

حارس المرمى : جيسوس أوونو.

خط الدفاع: بباسيليو ندونج ـ كارلوس أكابو - ساول كوكو - إستيبان أوبيانج. 

خط الوسط: بيكورو - إيبان سالفادور - خوسيه مارشين - خوسيتي ميراندا - بابلو جانيت.

خط الهجوم: إميليو إنسوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي