عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يرجعاله.. ماذا قال حلمي عبد الباقي عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحدث الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن موقف له مع الفنان أحمد العوضي، خلال مساعدته لأحد أصدقائه في فترة مرضه بالسرطان والوقف بجواره في محنته. 

حلمي عبد الباقي يكشف موقف إنساني لاحمد العوضي مع صديقه 

وتابع حلمي عبد الباقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، رصده موقع تحيا مصر :"اللي عمله أحمد العوضي حاجه كبيرة جدا، لأنه عمل كده بدون ما يعرف الشخص ده.. ربنا بيسخر ناس لناس، أنا ليا صديق رحمة الله عليه أصيب بكنسر وفي مناسبة كده ابنه أتكلم وقال أن أحمد العوضي كلم ناس وكلم جمعية خدت صديقي من الألف للياء.. وكلنا عارفين أن علاج الكانسر غالي جدا جدا".

حلمي عبد الباقي 

وأضاف حلمي عبد الباقي أنه أتصل بأحمد العوضي وشكره على ما فعله مع صديقة، وهو شخص يكن له كل المعزة والمحبة فالنجم أحمد العوضي محترم للغاية، وعندما حدثت مشكلته الأخيرة مع ياسمين عبد العزيز بالإنفصال دعيت له أن تعود له مرة أخرى.

حلمي عبد الباقي: أحمد العوضي فنان بمعنى الكلمة 

واستكمل حلمي عبد الباقي، حديثه قائلا:" لما حصلت مشكلته مع ياسمين عبد العزيز بقوله ربنا يجبهالك بألف مليون سلامة وربنا يكرمك.. هو إنسان جميل وهو ده الفنان اللي بمعنى الكلمة.. وعمري ما قيمت الفنان على أساس أنه ممثل جامد أو مطرب جامد يجب أن تكون إنساناً قبل أن تكون فناناً".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 

وكان قد أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي في عيد ميلادها، وهو الأمر الذي تعجب منه الجمهور، فبعد ساعات من تهنئته لها بعيد ميلادها فوجيء الجميع لمنشور للفنانة ياسمين عبد العزيز تعلن من خلاله طلاقها، موضحة أن الأمر خارج عن إيرادتهم ولا علاقة له بخيانة أحمد العوضي لها.

أحمد العوضي وفيلم الاسكندراني

وجدير بالذكر، أنه يعرض للفنان أحمد العوضي في السينمات المصرية الان، فيلم الاسكندراني الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة زينة والفنانة بيومي فؤاد والفنان عصام السقا وعدد من نجوم الفن الآخرين، وهو من إخراج خالد يوسف حيث يعود به إلى السينما بعد غياب دام لسنوات عديدة ليقدم لها موهبة فنية فذة في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي