عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رضوان: من حسن حظي أنني شاركت في فيلم الإسكندراني والعمل الإذاعي متعة| حوار

محمد رضوان
محمد رضوان

يعيش الفنان محمد رضوان حالة من النشاط الفني، فمنذ تألقه في مسلسل "موضوع عائلي" وأصبح علامة بارزة في الوسط، وزاد الإقبال عليه في عدد من الأعمال الدرامية المتتالية، حيث عرض له مؤخرا مسلسل "العودة"، ويعرض له في السينمات المصرية والعربية الأن فيلم "الإسكندراني"، وينتظر في الأيام المقبلة عرض فيلمه الجديد "عادل مش عادل" أمام الفنان أحمد الفيشاوي، من جانبه تواصل موقع تحيا مصر مع الفنان محمد رضوان ليفتح قلبه ويتحدث عن حالة النشاط الفني الذي يعيشها في الفترة الحالية، وإليكم نص الحوار:

حديثنا عن حالة النشاط الفني الذي تعيشها في الفترة الحالية

منذ مسلسل موضوع عائلي وتوالت علي أعمال فنية عديدة وأختار الأنسب لي فيما بينهم، حيث عرض لي مسلسل العودة في الفترة الحالية وأحضر لـ مسلسل السرداب من المقرر عرضه في رمضان 2024، كما أنتظر عرض فيلم عادل مش عادل إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي.

هل ابتعدت عن التمثيل الإذاعي من أجل الدراما التليفزيونية؟

بالطبع لا، التمثيل الإذاعي أكثر متعة ولا يستطيع من يشارك به أن يبتعد عنه ولازلت أعمل في "ديزني" ومستمر في "الدوبلاج" ولازال اسمي موجود في هذا المجال.

محمد رضوان 

كيف استقبلت ردود فعل الجمهور على مسلسل العودة؟

ردود فعل الجمهور على مسلسل العودة مرضية جدا، وكان العمل متصدر منصة "واتش ات" في فترة عرضه لأيام متتالية، لذا يعتبر عمل ناجح من حيث نسب المشاهدة، وأجسد من خلاله شخصية "طيبة" إلى أن يحدث العكس.

حديثنا عن ترشيحك لفيلم الإسكندراني

من حسن حظي أنني ترشحت للمشاركة في فيلم الإسكندراني، خاصة وأنها من تأليف أنور عكاشة وإخراج الكبير خالد يوسف، فهم مدرستين عتيقتين لذا يجب أن يضمن المشاهد بأنه سيري فيلم محترم.

ما هي تفاصيل دورك في فيلم عادل مش عادل؟

أجسد شخصية "سمير"، محامي يعمل في مكتب ورئيس على أحمد الفيشاوي الذي يجسد شخصية "عادل" وهو لا يعرف أي شيء عن العدل، ومسرح الأحداث الخاصة بنا هي ساحة القضاء، ويدور بيننا العديد من المواقف وفي النهاية يُكتشف بأنه أن من يقوم بكل ما يمر به "الفيشاوي" من أزمات وصراعات.

محمد رضوان 

كيف كان التعامل مع أحمد الفيشاوي؟

أحمد الفيشاوي موهوب وشخصية حرة يفعل ما يريده ولا يستطيع أحد أن يشتت أفكاره أو يتدخل في تصرفاته، كما أنه يشبه الأطفال ويحبه الجميع في موقع التصوير، ولديه حس فكاهي طريف، واستمتعت بالتعاون معه كالعادة فأنا أعرفه منذ الصغر لأنه كان يأتي مع والده إلى المسرح دائما وكان اخر اعمالنا سويا هو فيلم دعوة عامة.

كيف كانت الفنانة شيري عادل؟

شيري عادل ممثلة جميلة وأكن لها الكثير من الحب، واستمعت بالعمل معها أيضا فهي نجمة موهوبة ومتحضرة ولها طاقة تمثيل قوية.

تابع موقع تحيا مصر علي