عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة والـ 13 لثورة 25 يناير

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة والـ 13 لثورة 25 يناير.


وتقدم رئيس المجلس برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر،بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكدَا أن عيد الشرطة سيظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل.

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة والـ 13 لثورة 25 يناير


وتوجه الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالدعاء أن يُعيد الله هذه المناسبة على شعب مصر العظيم بالخير والأمن والاستقرار، وأن يعيد هذه الأيام علي السيد الرئيس بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه الله لمصر زعيما لها وقائدًا لمسيرتها نحو المجد والرفعة والرفاهية واستكمال مسيرة التنمية الشاملة غير المسبوقة.

اجتماع كرم جبر مع خالد البلشي 

وفي السابق أوضح الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في تصريحات إعلامية إن الأحداث في غزة ومحاولات التهجير أثرت على مصر بشكل كبير، وأكدت المؤامرة التي تُحاك ضد مصر حيث كان هناك تحالف أمريكي أوروبي لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كذلك ما يحدث في أوكرانيا حيث تم التأثير على الواردات المصرية من القمح وخروج من 20 إلى 22 مليار دولار من الأموال الساخنة، وكذلك ما يحدث في البحر الأحمر يتسبب في ضرر كبير على قناة السويس.


وكانت قد اجتمع  رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مع الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين،  حيث بحث الجانبين إمكانية سبل التعاون المشترك بين الجانبين، ومناقشة قواعد صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للزملاء أعضاء النقابة الذين لم يتم الصرف لهم.

وبدوره شدد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على أهمية التعاون بين المجلس ونقابة الصحفيين، للعمل على تطوير مهنة الصحافة والاستعداد للتغيرات التكنولوجية الكبيرة التي سوف تواجهها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة الاستعداد الجيد للقادم حتى لا تتخلف وسائل الإعلام عن ركب قطار التطور والتكنولوجيا.

جدير بالذكر أن القانون رقم 180 لسنة 2018 نظم بإصدار قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، القرارات والتقارير التي يصدرها المجلس الأعلى، حيث نصت المادة 91 أن قرارات المجلس الأعلى ولوائحه واجبة النفاذ وملزمة لكل من المؤسسات الصحفية والمؤسسات الصحفية القومية والمؤسسات الإعلامية والمؤسسات الإعلامية العامة والوسائل الإعلامية والوسائل الإعلامية العامة والإلكترونية.


 

 

 
 

تابع موقع تحيا مصر علي