عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيأدبه.. مصرع صغير تعرض للضرب المبرح على يد خاله بالغربية

ضحية خاله بـ الغربية
ضحية خاله بـ الغربية

شهدت مدينة المحلة الكبرى من محافظة الغربية، واقعة مؤسفة، حيث لقى طفل مصرعه نتيجة تعرضه للتعذيب والضرب المبرح، من خاله باستخدام عصا خشبية " شومة ",  اثناء تاديبه لعدم ذهابه للعمل مده ثلاث ايام في احد المصانع الخاصة، وتم ضبط المتهم، ونقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام.

تفاصيل مصرع صغير بـ الغربية 

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثالث المحلة الكبرى بـ الغربية، بورود بلاغات من الاهالي بمصرع طفل يدعى عادل ياسر جلال ابوعيانة يبلغ من العمر ١٢ سنة متاثرا باصابته بكسور فى مختلف انحاء الجسد ونزيف وتهشم فى الرأس نتيجة تعرضه للضرب المبرح والتعذيب من شقيق والدته ويدعى " فراج. ع " فى الاربعينات من العمر وعاطل عن العمل حيث قام بالتعدي المبرح بالضرب على الصغير بحجة أنه كان يؤدبه ليسقط الصغير جثة هامدة ويلقى مصرعه في الحال نتيجة النزيف الحاد الذ نتج عن قوة الضرب.

ضحية خاله بـ الغربية

أسباب وفاة صغير بـ الغربية

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال معاينة الجثة، ان الطفل مصاب بكسور فى مختلف انحاء الجسد ونزيف فى المخ وتهشم فى الرأس، والتحقيقات فى الواقعة اكدت ان الطفل يعيش مع والدته بسبب انفصال والديه ويعمل عامل فى مصنع خاص، وقام خاله شقيق والدته بتعذيبه بسبب تغيبه عن العمل مدة ثلاث ايام حيث اقدم على التعدي عليه بعنف شديد باستخدام عصا خشبية " شومة "", وضربه مبرحا ما ادى الى اصابته بتهشم فى الرأس و نزيف فى المخ وكسور فى مختلف انحاء الجسد، حتى لفظ انفاسه الاخيرة فى الحال.

وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطبى الشرعى عليها،  وبتقنين الاجراءات القى القبض على المتهم وايداعه فى ديوان عام القسم، ومن جانبها كلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف و ملابسات الواقعة، و تحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

مصرع صغير على يد عمه بـ الغربية 

وفى سياق متصل سادت حالة من الحزن والاسى بين اهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، لوفاة الطفل عادل ياسر جلال ابو عيانه نتيجة تعرضه للتعذيب والضرب المبرح من شقيق والدته، وانتشرت كلمات النعى على وسائل التواصل الاجتماعى، مطالبين بالقصاص العادل، حيث شيع الاهالي جنازة الطفل ضحية التعذيب من احد المساجد، وسط انهيار والده ووالدته و اكتست السيدات بالسواد، وتم دفنه فى مقابر المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي