عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. إصابة الشناوي بخلع في الكتف.. والحارس يغيب عن باقي مباريات كأس الأمم الإفريقية

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم،منذ قليل، إصابة محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني بخلغ فى الكتف، حيث يغيب الحارس عن عرين الفراعنة خلال مواجهات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، بيان الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر وجاء كالأني:

فيما و اثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر،بخلع فى الكتف  يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية . 

و قد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم أفريقيا 

ويخوض منتخب مصر المباراة القادمة في كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل ولم يتم تحديد الفريق المتأهل لمواجهة منتخب مصر حتى الان وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

No description available.
إصابة محمد الشناوي حارس المنتخب أمام الرأس الاخضر

أحداث مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

وكان سيطر منتخب مصر على أحداث الشوط الأول بالكامل وأضاع العديد من الأهداف وكان هناك تألق من جانب مصطفى محمد والذي أضاع هدفين محققين في شوط المباراة الأول بجانب القوة الهجومية في الجبهة اليمنى بين أحمد سيد زيزو ومحمد هاني، وفي نهاية الشوط الأول كانت الصدمة وتسجيل هدف عكس مجريات المباراة وسجل منتخب الرأس الأخضر الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق جيلسون تافاريس، وفي نفس توقيت المباراة كان منتخب غانا متقدما على حساب موزمبيق بهدف مقابل لا شيء عن طريق جوردان أيو.

ومع بداية الشوط الثاني قرر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر إشراك محمود حسن تريزيحيه بجانب محمد حمدي بدلا من أحمد فتوح وحمدي فتوح وسيطر منتخب مصر على المباراة من جديد مع بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 50 تمكن محمود حسن تريزيجيه أن يسجل هدف التعادل بعد صناعة رائعة من أحمد حجازي لتعود المباراة لنقطة البداية والتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم.

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: أحمد الشناوي ، محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: محمد حمدي، عمر كمال عبد الواحد ، محمد هاني ، أحمد فتوح ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ،علي جبر ، أحمد حجازي ، أحمد سامي.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد النني ، إمام عاشور، حمدي فتحي، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو ، مهند لاشين ، مصطفى فتحي ، محمد صلاح ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.

فى خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ، مصطفى محمد ، أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي