عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشوى مصطفى: ربنا يديم علينا نعمة الفن الراقي بيهذب الأرواح وبيهون صعوبة الحياة

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن قيمة الفن لصناعه وللجمهور، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرا إلى أن الفن الراقي يهون على الأشخاص صعوبة الحياة وزير عن الروح ما تعانيه من تعب وإرهاق.

نشوى مصطفى تتحدث عن قيمة الفن 

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: يارب ديم علينا نعمة الفن الراقى اللي بيهذب الارواح  وبيهون عليها صعوبة الحياة وبيزيل عن الروح مافيها من رهق الفن نور،  الفن اللي بيتجلى عليه انوار اسم الله البديع.

منشور نشوى مصطفى 

نشوى مصطفى في مسلسل امبراطورية ميم 

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة نشوى مصطفى عن مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين على رأسهم الفنان خالد النبوي وايضا كلا من نور النبوي،و حلا شيحة، نشوى مصطفى، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

نشوى مصطفى 

ويعيد مسلسل امبراطورية ميم الفنانة نشوى مصطفى لساحة الدراما من جديد وذلك بعد غياب دام لأكثر من 10 أيام، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تحويشة العشر سنين اللي فاتت..  متحمسة جداً، لما كان يتعرض عليا دور مش حاساه كنت باعتذر وأنا بتقطع بس كنت باقول حقي في المرحلة دي واللي باقى من العمر انى استمتع وأنا باعمل فن.

نشوى مصطفى وتعاونها مع خالد النبوي 

وجدير بالذكر، أنه أشادت الفنانة نشوى مصطفى بتعاونها مع الفنان خالد النبوي، حيث قالت إن هذا التعاون السادس لهما معا، قائلة: خالد اسمه لازم يسبقه الف ولام، بغض النظر عن حضوره اللي ربنا صارفهوله بزيادة، وهو كمان ممثل هاند ميد، ممثل يعلي اي ممثل يقف قدامه، ممثل هاوى بيذاكر وبيعيش وبيحس بمنتهى اجتهاد الممثل الهاوى وبمنتهى الاحترافية..  يابختى حقيقى.

ويذكر أن مسلسل امبراطورية ميم يمثل التعاون الثاني بين خالد أنور ونجله نور النبوي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوه سويا في مسلسل راجعين ياهوى والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021، وحقق العمل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية وكبيرة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي