عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة وفاة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي بعد صراع مع المرض

العامري فاروق
العامري فاروق

تدوالت بعض التقارير الصحفية منذ الساعات الاخيرة، أخبار تشيرعن وفاة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد صراع مع المرض.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، حقيقة وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد صراع طويل مع المرض.

وكان تعرض العامري فارق لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، خلال فترة تواجده في مقر المبني الاجتماعي بالنادي الأهلي، في شهر نوفمبر الماضي.

فيما وحرص شقيق العامري فاروق توضيح حقيقة النبأ المتداول مؤخرا حول وفاته، ونشر خالد العامري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتب: "أخي العامري لا يزال على قيد الحياة، إذا حدث شئ نحن أشقائه سنكون أول من يعلن".

أحمد شوبير يكشف الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

وكان أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، قد قال في 23 ديسمبر الماضي أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيتلقى أخبار سعيدة بخصوص العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء، وذلك بعد تطور الحالة الصحية له، وأكد وقتها بأن هناك تطور كبير في الحالة الصحية وأن الأمور تسير بشكل جيد.

العامري فاروق
العامري فاروق

العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وكان العامري فاروق قد تعرض لسقوط مفاجئ في 7 نوفمبر 2023 داخل النادي الأهلي، وكان يباشر عمله بشكل طبيعي في هذا التوقيت، داخل مكتب سعد شلبي المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، وخضع للعديد من العمليات الجراحية.

وكان هشام العامري، شقيق العامري فاروق قد قال في 11 ديسمبر 2023 بأن الحالة مازالت على حالها وفي غيبوبة تامة لمدة وصلت لليوم الـ 34 مع وجود تحسن مستمر في الحالة الصحية له.

وأكد هشام العامري وقتها بأن أجهزة التنفس الصناعة قد تم رفعها في 18 نوفمبر 2023 لأن المدة القصوى لها 11 يوما متصلين فقط، ويتم وضعه على فترات بعد ذلك وطالب الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تحيا مصر
وفاة العامري فاروق

الأهلي يتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد 

وانتقل عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبدون مقابل مادي.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع إدارة مودرن فيوتشر على شراء عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل مادي، مقابل إعارة محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ناشئي المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف.

ووضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بند أحقية عودة الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا فقط بعد مرور موسم ونصف على أن يحصل فيوتشر على بديل آخر إذا قطع المارد الأحمر إعارة الثنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي