عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تمهيدا لحل أزمة القيد.. جلسة استماع بين مسئولي الإسماعيلي وفيفا

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يواصل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عمله لرفع إيقاف القيد عن النادي، من أجل استقرار الأوضاع داخل قلعة الدراويش من جديد.

تفاصيل جلسة إدارة الإسماعيلي مع فيفا لرفع إيقاف القيد 

وجمعت جلسه استماع عبر فيديو كونفرنس، اليوم، الثلاثاء، مسئولي الإسماعيلي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة الوضع في قضيه البوليفي كارميلو.

وفتح مسئولو الإسماعيلى، خطوط اتصال مع وكلاء أعمال لاعبيه المحترفين  السابقين، وهم الأرجنتينى دييجو فرناندو، والبوليفى كارميلو، والإيفوارى جان موريل، والفلسطينى خالد النبريص، والجزائرى محمد بن خماسة، والتونسيان نور الزمان الزمورى وفراس الشواط، لإقناعهم بحل مشكلة مستحقات موكليهم بالتراضي.

ويرى مسئولو الإسماعيلى أن هذا الحل يختصر الوقت دون أن يمتد الخلاف لوقت طويل وسنوات دون حلول، وحتى يتم فض النزاع الدائر حاليًا فى المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى إنهاء كافة الأزمات لإسدال الستار على كافة القضايا العالقة لفرض أجواء التركيز والاستقرار داخل صفوف الفريق.

 

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الإسماعيلي 

تناول اللقاء الحديث حول موعد تسليم الفرع الاجتماعي لنادي الإسماعيلي لإدارة النادي، والتطرق إلي مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالنادي وتسويقه وتمويله ذاتيًا، وانهاء بعض الأمور والإجراءات الإدارية للنادي، وكذلك الخطط والبرامج الإستثمارية التي من شأنها أن تُدر دخلًا للنادي للصرف ذاتيًا علي كافة المستويات.

أكد وزير الرياضة على تقديم الوزارة الدعم والمساندة لنادى الإسماعيلى كونه أحد الكيانات الرياضية والأندية الشعبية الكبيرة بمصر، مطالباً مجلس الإدارة بالتفكير فى آليات جديدة توفر موارد ذاتية للنادى؛ للإنفاق منها على ما تحتاجه الفرق الرياضية بالنادى، والأنشطة والمشروعات المُنفذة.

وأشار وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تسعي إلى التوسع فى اكتشاف الموهوبين فى كرة القدم بمراكز الشباب والأندية والقري فى مختلف الاعمار السنية، وتنفيذ العديد من البرامج لدعم ورعاية واكتشاف الموهوبين وضمهم فى حضانات تدريبية للتأهيل وصقل المهارات، وتقديمهم للأندية الرياضية كلاعبين واعدين يمثلون نواه للمنتخبات الوطنية فى مختلف الألعاب.

الإسماعيلي يخسر أمام سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، من فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي