عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الدهب: حجازي نقطة ضعف.. وجلوس مصطفى فتحي احتياطياً علامة استفهام

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن  منتخب مصر حقق المطلوب في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار بعد التعادل الإيجابي مع منتخب الرأس الأخضر بهدفين لكل منهما.

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن جلوس مصطفى فتحي على مقاعد البدلاء في منتخب مصر لغز كبير ويحتاج إلى تفسير من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني ".

وتابع:"مصطفى فتحي يستحق المشاركة بشكل أساسي مع منتخب مصر وكان من أفضل لاعبي الفراعنة أمام منتخب الرأس الأخضر مع إمام عاشور".

أبو الدهب: حجازي نقطة ضعف في خط دفاع منتخب مصر

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن أحمد حجازي مدافع منتخب مصر بعيد تماماً عن مستواه الفني طوال المشاركة في مباريات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن أحمد حجازي يعد نقطة ضعيفة كبيرة في خط دفاع منتخب مصر وله أخطاء بالجملة في المباريات الثلاثة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية".

وتابع:" يجب أن يشارك ياسر إبراهيم مدافع المنتخب الوطني في خط الدفاع بجوار محمد عبد المنعم في مباريات مصر القادمة في بطولة كأس الأمم ".

أبو جبل يقود حراسة مرمى منتخب مصر 

وبدأت الجماهير المصرية تتذكر النسخة الماضية من بطولة أمم أفريقيا، في الكاميرون، بعدما تكرر السيناريو بإصابة محمد الشناوي، ومشاركة محمد أبوجبل بدلاً منه في مباراة كاب فيردي مساء أمس.

وبنفس السيناريو باختلاف المباريات، حيث تعرض محمد الشناوي للإصابة في مباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار في دور الـ 16 من البطولة، وشارك أبو جبل كبديل في المباراة، وقاد منتخب مصر بعدما تصدى لركلة جزاء حاسمة في المباراة والتي صعدت الفراعنة لدور الـ 8 أمام المغرب وقتها.

وقدم محمد أبو جبل أداءًا رائعًا في البطولة واستطاع هو وجميع لاعبي المنتخب الوصول إلى النهائي أمام السنغال، حيث خسر الفراعنة اللقب في النهاية بفضل ركلات الجزاء الترجيحية.

وتأمل الجماهير المصرية في تكرار السيناريو والوصول إلى النهائي مرة أخرى من أجل التتويج بالنجمة الثامنة في تاريخ الفراعنة بعد غياب دام لأكثر من 13 عام، حيث تعد آخر بطولة توج بها منتخب مصر هي بطولة 2010 أمام غانا في النهائي الشهير بهدف محمد ناجي جدو في الدقائق الأخيرة . 

تابع موقع تحيا مصر علي