عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين زين مُهنئاً الشرطة المصرية فى عيدهم: رجال بواسل حراس الجبهة الداخلية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، سائلين المولى عز وجل أن يـديـم على مصرنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادته  الحكيمة ، وأن تتواصل جهوده وعطائه المخلص  في شتى آفاق التنمية  ليتحقق لشعب مصر العظيم  آماله وتطلعاته في التقدم والرفعة والازدهار .

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يتقدم بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية  بمناسبة ذكرى عيد الشرطة المصرية 

كما تقدم حسين زين  رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  بخالص التهنئة إلى الواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة ذكرى عيد الشرطة المصرية  ولكافة رجالها البواسل عيون الوطن الساهرة حفاظا على  أمن واستقرار المواطن  والحارس الأمين للجبهة الداخليه للوطن بتفاني وشجاعة.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن تلك الذكرى  تجسد بطولات رجال  الشرطة البواسل في ملحمة عظيمة  سطروا فيها  أروع آيات التضحية والفداء فى مواجهة العدوان بمعركة الإسماعيلية في الخامس والعشرين من يناير سنة 1952،  مع استمرار تضحياتهم وعطائهم  من أجل الحفاظ على والأمن والاستقرار و استكمال  مسيرة تنمية وبناء الوطن جيل بعد جيل  والذود عنه ضد  إيه مخاطر وتحية تقدير و عرفان لأسر شُهداءنا  الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة من أجل حماية الوطن وأمان المواطنين.

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة والـ13 لثورة 25 يناير

 وفي السابق كان قد هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة والـ13 لثورة 25 يناير.

وتقدم الكاتب الصحفي كرم جبر  رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، أصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدَا أنّ عيد الشرطة سيظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل.

وتوجّه الكاتب الصحفي كرم جبر  رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،بالدعاء أن يُعيد الله هذه المناسبة على شعب مصر العظيم بالخير والأمن والاستقرار، وأن يعيد هذه الأيام على الرئيس بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه الله لمصر زعيما لها وقائدًا لمسيرتها نحو المجد والرفعة والرفاهية واستكمال مسيرة التنمية الشاملة غير المسبوقة.

كما هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وجميع الضباط والجنود والأفراد، بمناسبة الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي